مسلسل المعلم حلقة 13، شهامة سهر الصايغ وكسرة مصطفى شعبان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل المعلم حلقة 13، شهامة سهر الصايغ وكسرة مصطفى شعبان, اليوم الأحد 24 مارس 2024 05:39 صباحاً

مسلسل المعلم ، شهدت الحلقة 13 من مسلسل المعلم والذي يقوم ببطولته مصطفى شعبان في سباق رمضان 2024، أحداث مثيرة.

 

أحداث الحلقة 13 من مسلسل المعلم

وبدأت الحلقة، بعودة مصطفى شعبان إلى سوق السمك وهو منكسر ومحطم بعدما قام منصور الجنتل ورجاله بسرقة سيارة السمك حتى لا يتمكن من الوصول إلى السوق، واعتذر مصطفى شعبان لكل من المعلم بشر ووعده بأنه سيرجع له حق.

وفي مشهد مؤثر يوضح شهامة الزوجة تجاه زوجها، حيث إن زمزم التي تلعب دورها سهر الصايغ تطلب من زوجها “المعلم” أن تبيع ذهبها كمساعدة لها، لكي يرجع المال إلى المعلم بشر بعدما تعرض للسرقة من قبل رجال منصور الجنتل.

Advertisements

وفي مشهد آخر استغل شقيق زوجة مصطفى شعبان “زمزم” الظروف وأعطى “مصطفي” بعض المال مقابل التنازل عن المنزل بيعًا وشراءً.

وكانت شهدت الحلقة 12 من مسلسل المعلم، والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان في رمضان 2024 أحداثًا مثيرة.

 

أحداث مسلسل المعلم حلقة 12 

وبدأت أحداث الحلقة بنجاح “المعلم” الذي يلعب دوره مصطفى شعبان في شراء السمك من المعلم “غريب” من المينا، كما أنه خرج من السويس بمساعدة “شوقي بيه” رئيس مكافحة المخدرات.

وأفلت مصطفى شعبان من ضرغام ورجال المعلم شداد الذين حاولوا بكل الطرق منعه من شراء السمك ولكنهم فشلوا، وأبلغ “ضرغام” “عنتر” بهروب مصطفى شعبان من المينا بعد نجاحه في شراء الأسماك.

وقام ضرغام بإشعال النيران في مركب المعلم “غريب” والذي باع لمصطفى شعبان السمك ولم يخش من شداد ورجاله.

وضمن الأحداث، تفاجأ مصطفى شعبان “المعلم” بوجود عدد من الأشخاص على الطريق أثناء عودته إلى القاهرة، يرتدون لبس الشرطة ولكنهم في الحقيقة هما رجال منصور الجنتل الذي يلعب دوره أحمد بدير وقاموا بسرقة سيارة مصطفى شعبان الموجود فيها السمك.

 

مصطفى شعبان يواصل تصوير مسلسل المعلم 

وتوقف تصوير المشاهد المتبقية  من مسلسل المعلم ، مؤخرا بسبب الحريق الذي اندلع داخل لوكيشن التصوير منذ أيام داخل إستوديو الأهرام.

 

 لكن أعلن الفنان أسامة الهادي، أحد نجوم  مسلسل المعلم، في تصريح خاص لـ "فيتو"، أن طاقم العمل يواصل تصوير المشاهد المتبقية في المسلسل، الذي يُعرض حاليًّا ضمن سباق الدراما الرمضانية لعام 2024.

وكشف وليد محمد، مدير أعمال الفنان مصطفى شعبان، في وقت سابق، عن عدد الحلقات المتبقية من تصوير المسلسل بعد الحادثة، مؤكدًا استمرارية العمل على إنجاز المسلسل بجدول زمني مناسب.

مسلسل “المعلم” بطولة الفنان مصطفى شعبان، أحمد فؤاد سليم، وسارة نور، محمد العمروسي، ومحمود الليثي، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، وسلوى خطاب، وعبد العزيز مخيون، وانتصار، ومنذر رياحنة، وأحمد بدير، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادي، وطارق النهري، ومصطفى حشيش، ولبنى ونس، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم.

 

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق