محال الحلويات تتوسع في طرح بسكويت وكعك العيد، وقائمة بأحدث الأسعار

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محال الحلويات تتوسع في طرح بسكويت وكعك العيد، وقائمة بأحدث الأسعار, اليوم الأحد 24 مارس 2024 04:47 صباحاً

أسعار كعك العيد، تواصل محلات صناعة الحلوى مع اقتراب النصف الأول من شهر رمضان المبارك في طرح الكحك والبسكويت والبيتي فور لتلبية احتياجات المستهلكين خلال الفترة المقبلة.

ويزداد الإقبال على شراء الكحك والبسكويت والبيتي فور بأنواعه في النصف الثاني من شهر رمضان ومع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك.

وتأثرت أسعار الكحك والبسكويت خلال الفترة الحالية بزيادة أسعار الدقيق والسكر وغيرها من المكونات المختلفة التي تدخل في الصناعة.

Advertisements

وتقدم “ فيتو” قائمة بأسعار الكحك والبسكويت في محلات وسط البلد الشهيرة وبعض العلامات التجارية الشهيرة في تقديم الحلوى والكحك.

550cc244c1.jpg
6bb7271001.jpg

أسعار كعك مشكل في المحال التجارية 

بلغ سعر علبة كعك مشكل متوسطة الحجم نحو 825 جنيهًا.

بلغ سعر علبة كعك مشكل لوكس تحتوي على كعك سادة / عجوة/ ملبن مع الغريبة وبسكويت النشادر وبيتي فور بنكهة الفستق والشوكولاتة نحو 1100 جنيه. 

أسعار علبة بسكويت نشادر في المحال التجارية 

بلغ سعر علبة بسكويت نشادر نحو 350 جنيهًا.

 

أسعار علبة بيتي فور في المحال التجارية 

بلغ سعر علبة بيتي فور لوكس بنكهات وحشوات مختلفة منها المربى والفستق والشوكولاتة نحو 550 جنيهًا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق