جمال شعبان يطلق صرخة تحذير من الحموضة بعد وفاة بطل كمال أجسام بشكل مفاجئ

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جمال شعبان يطلق صرخة تحذير من الحموضة بعد وفاة بطل كمال أجسام بشكل مفاجئ, اليوم الأحد 24 مارس 2024 04:47 صباحاً

علق الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، على وفاة أيمن مجدي بطل كمال أجسام في طنطا بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة في نهار رمضان.

وقال “شعبان” على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك": "ألف مرة قلنا الحموضة اللي بتتشخص ارتجاع في المريء أو التهاب في المعدة خاصة لو بتزيد مع المجهود والانفعالات لازم نعتبرها ذبحة صدرية إلى أن يثبت العكس".
 

a1cd753a6f.jpg

وأضاف: "لازم نعمل مقطعية بالصبغة أو قسطرة استكشافية للشرايين التاجية في حالات كتيرة بتكون المشكلة في الشريان التاجي الخلفي والأعراض خادعة".

Advertisements

شيع أهالي مدينة طنطا بمحافظة الغربية أمس السبت، جثمان أيمن مجدي بطل كمال أجسام في مشهد جنائزي مهيب بالدموع والدعاء وسط انهيار أسرته وذويه بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة في نهار رمضان.

29299650a4.jpg

جرى تشييع جثمان بطل كمال الأجسام من مسجد عوارة بمدينة طنطا عقب أداء صلاة العشاء حيث اكتست النساء السواد حزنًا على الفقيد داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأكد أهالي مدينة طنطا أن الفقيد كان يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من أي أمراض مزمنة وأصيب بأزمة قلبية أثناء صيام نهار رمضان وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة لحظة وصوله إلى المستشفى ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه.

وقال والد اللاعب أيمن مجدي بطل العالم في كمال الأجسام، إن اللاعب أصيب منذ 3 أشهر بمرض في القولون والمعدة وتدهورت حالته الصحية الأمر الذي دفع الأسرة إلى عرض اللاعب على أكثر من طبيب، لتشخيص الحالة الصحية وتقديم العلاج اللازم وتوفير الرعاية الصحية الأولية له.

وأوضح والد اللاعب أيمن مجدي، أن اللاعب تم عمل منظار له لتشخيص الحالة الصحية، وتبين إصابته بقرحة شديدة في القولون والمعدة وعلى إثر ذلك خضع للعلاج وتحسنت حالته الصحية.

وكان أيمن مجدي قد تعرض أمس لأزمة قلبية وتم نقله على إثرها للمستشفى في محاولة لإسعافه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة إثر وعكة صحية مفاجئة تعرض لها جراء ارتفاع بضغط الدم.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق