عودة أم صابرين وفاطمة بالحلقة الأخيرة من "أشغال شقة" وهذا مصير زواج حمدي وياسمين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عودة أم صابرين وفاطمة بالحلقة الأخيرة من "أشغال شقة" وهذا مصير زواج حمدي وياسمين, اليوم الأحد 24 مارس 2024 12:00 صباحاً

مسلسلات رمضان 2024، عرضت منصة شاهد الرقمية مساء اليوم السبت في تمام الحادية عشر مساءً الحلقة الـ 15 والأخيرة من مسلسل الكوميديا العائلي “أشغال شقة” بطولة هشام ماجد وأسماء جلال.

الحلقة الأخيرة من أشغال شقة

وشهدت الحلقة الأخيرة  محاولة مي كساب “ فايزة” وعائلتها بالاستيلاء على شقة الدكتور حمدي “هشام ماجد” وياسمين “أسماء جلال” وانتقلت وأسرتها بوضع اليد وسكنا فى الشقة عقب ان كانت فايزة الخادمة فقط.. وقامت الخادمة واسرتها بتربية طيور وحيوانات وأتلفوا الأثاث.. بينما يحاول حمدي وياسمين أصحاب الشقة إيجاد مكان بالشقة للعيش به ولكن لا يوجد.. فيقرر حمدي وياسمين اللجوء إلى عربي “مصطفى غريب” ليعاونهم فى استعادة منزلهم.

cddb56a218.jpg

ويقرر عربي وياسمين وحمدي جلب جميع  المساعدات اللاتي عملن معهما في الشقة، ليساعدوهما في إخراج فايزة وعائلتها من الشقة.. ومن أبرزهم أم صابرين وام فاطمة وتيتة صفية.

 وبالفعل تم القبض عليهم وبالتالي عودة الشقة في حيازة حمدي وياسمين، فيما تظل  الأخيرة مصرة على موقفها والطلاق من حمدي، ويذهبان إلى المأذون لإتمام أوراق الانفصال إلا أنهما يتراجعا بسبب الحب الكبير الذي يجمعهما.. وتكتشف الأسرة فى نهاية الحلقة أن ياسمين حامل فى تؤام جديد وتقول له نحتاج إلى شغالتين وليست واحدة ليفر حمدي هاربا منها.

c622159213.jpg

مسلسل أشغال شقة 

ويدور المسلسل في إطار درامي طريف وكوميدي لأجواء الأسر، وتعاملها اليومي مع الخادمات وما يتبعها من مواقف، وقدم النجم هشام ماجد المُسلسل الكوميدي "أشغال شقة"، عبر شبكة قنوات "MBC مصر" ومنصة شاهد 

 

وانطلقت الأحداث داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع الخادمات مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيب وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم.

Advertisements

 

 

 

مسلسل أشغال شقة

ومسلسل أشغال شقة من بطولة: هشام ماجد، أسماء جلال، محمد محمود، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، من إخراج: خالد دياب، وتأليف: شيرين دياب.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق