داعش ينشر صور منفذي الهجوم على قاعة الحفلات في موسكو(صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
داعش ينشر صور منفذي الهجوم على قاعة الحفلات في موسكو(صور), اليوم السبت 23 مارس 2024 07:44 مساءً

أعلن تنظيم داعش  الإرهابي، اليوم السبت، أن أربعة من مقاتليه كانوا مسلحين ببنادق رشاشة ومسدس وسكاكين وقنابل حارقة، نفذوا الهجوم على مركز تجاري في موسكو، والذي أدى لمقتل عشرات الأشخاص.

6de6c633ce.jpg

داعش ينشر صورة منفذي هجوم موسكو

وقال التنظيم في بيان نشره على تليجرام: "اقتحم المقاتلون القاعة وشرع ثلاثةٌ منهم بإطلاق النار على الحشد، في حين انهمك المقاتل الرابع بإضرام النيران بواسطة قنابل حارقة".

Advertisements

وأشار إلى أن الهجوم "يأتي في السياق الطبيعي للحرب المشتعلة" بين داعش ومن وصفها بـالدول المحاربة للإسلام، على ما جاء في بيان التنظيم المتطرف والذي نقلته وكالة أعماق التابعة له.

 

58509455d0.jpg

ونشرت الوكالة على تطبيق تليجرام صورة اليوم للمهاجمين الأربعة الذين نفذوا الهجوم على قاعة الحفلات الموسيقية قرب العاصمة الروسية موسكو.

وأعلن التنظيم مسؤوليته عن الهجوم، لكن توجد مؤشرات على أن روسيا تبحث عن صلة لأوكرانيا بالأمر، على الرغم من نفي المسؤولين الأوكرانيين القاطع لأي علاقة لكييف بالهجوم.

وقالت السلطات الروسية، اليوم السبت، إنها ألقت القبض على 11 منهم أربعة يشتبه في أنهم مسلحون لهم صلة بالهجوم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية      

أخبار ذات صلة

0 تعليق