أزمة وشيكة بين الأهلي واتحاد الكرة بسبب ثنائي المنتخب الأولمبي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أزمة وشيكة بين الأهلي واتحاد الكرة بسبب ثنائي المنتخب الأولمبي, اليوم السبت 23 مارس 2024 04:54 صباحاً

المنتخب الأولمبي، كشف الإعلامي أحمد شوبير عن بوادر أزمة جديدة بين مسؤولي النادي الأهلي، ومسؤولي اتحاد الكرة بسبب ثنائي المنتخب الأولمبي حمزة علاء وكريم الدبيس.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه ملعب أون تايم، إن الأهلي خاطب مسؤولي اتحاد الكرة رسميًّا، يطلب استدعاء الثنائي حمزة علاء وكريم الدبيس من معسكر المنتخب الأولمبي، المقام حاليًّا في السعودية للمشاركة في بطولة غرب آسيا.

ويتمسك مارسيل كولر بعودة الثنائي إلى القاهرة، لحاجة الأهلي إلى الثنائي في مباراة سيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

Advertisements

عودة الثنائي حمزة والدبيس

وطلب الأهلي عودة الثنائي حمزة وعلاء والدبيس عقب انتهاء مباراة المنتخب الأولمبي اليوم السبت أمام أستراليا، خاصة أن بعثة الأهلي ستغادر إلى تنزانيا يوم 26 مارس، وهو نفس اليوم الذي ستعود فيه بعثة النادي الأهلي إلى العاصمة التنزانية، لكنها ستصل عقب مغادرة بعثة الفريق الأحمر، لذلك يتمسك الأهلي بعودتهما إلى القاهرة عقب مباراة أستراليا، خاصة أن المنتخب الأولمبي يخوض بطولة ودية، في حين أن الأهلي سيخوض مباراة رسمية وصعبة أمام سيمبا التنزاني.

حمزة علاء حارس النادي الأهلي والمنتخب الأولمبي، فيتو

ضرب منتخب مصر الأولمبي موعدا مع نظيره الأسترالي في الدور نصف النهائي ببطولة غرب آسيا، المقامة حاليا في السعودية، والتي تأتي ضمن خطة إعداد الفراعنة لـ أولمبياد باريس 2024.

 

المنتخب الأولمبي يفوز على نظيره الإماراتي

وكان منتخب مصر حقق الفوز على نظيره الإماراتي بهدف دون مقابل، في مباراة الدور ربع النهائي بهدف مقابل شيء، ليضرب موعدا مع المنتخب الأسترالي في دور نصف النهائي للبطولة، حيث فاز الأخير على منتخب العراق بهدفين مقابل هدف، ليتأهل لمواجهة منتخب مصر في نصف النهائي.

 

موعد مباراة المنتخب الأولمبي أمام أستراليا

تقام مباراة المنتخب الأولمبي المصري أمام نظيره الأسترالي مساء اليوم السبت، على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بمدينة الإحساء السعودية، وتنطلق أحداثها في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأستراليا

وتنقل مباراة المنتخب الأولمبي المصري أمام نظيره الأسترالي على الهواء مباشرة، عبر قناة أون تايم سبورت، إلى جانب القناة الرياضية السعودية. 

 

مواعيد مباريات منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

 الجولة الأولى: مصر ضد الدومينيكان على ملعب لا بوجوار في 24 يوليو

الجولة الثانية: مصر ضد وصيف آسيا على ملعب لا بوجوار في 27 يوليو

 الجولة الثالثة: مصر ضد أسبانيا على ملعب بوردو في 30 يوليو

 

وتأهل المنتخب المصري إلى أولمبياد باريس 2024، بعد احتلال وصافة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، إثر خسارة المباراة النهائية أمام المغرب، ليكتب فريق المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، المشاركة الأولمبية رقم 13 للفراعنة الصغار.

وشاركت مصر في أولمبياد طوكيو 2020 الماضية بقيادة فنية للكابتن شوقي غريب، وكانت مع أسبانيا في نفس المجموعة، وإلى جوارهما الأرجنتين وأستراليا.

 

مشوار مصر في أولمبياد طوكيو 

وتعادلت مصر سلبيًّا مع إسبانيا ثم خسرت 0-1 أمام الأرجنتين قبل أن تهزم أستراليا 2-0، وتتأهل في المركز الثاني خلف الماتادور.

وودعت مصر الأولمبياد على يد البرازيل في ربع النهائي بخسارة 0-1 بهدف ماتيوس كونيا.

 

مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024

المجموعة الأولى: فرنسا - الولايات المتحدة -المتأهل من الملحق الآسيوي/ الأفريقي - نيوزيلندا.

المجموعة الثانية: الأرجنتين - المغرب - آسيا 3 - أوكرانيا.

المجموعة الثالثة: آسيا 2 - إسبانيا - مصر - جمهورية الدومينيكان.

المجموعة الرابعة: آسيا 1 - باراجواي - مالي - الكيان الصهيوني.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق