إعلامية سودانية تثير جدلا بتصريح مثير عن الرجل (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إعلامية سودانية تثير جدلا بتصريح مثير عن الرجل (فيديو), اليوم السبت 23 مارس 2024 04:54 صباحاً

 أثارت الإعلامية الشهيرة نجود السودانية، جدلًا واسعًا وانتقادات حادة على منصات التواصل الاجتماعي، بعد تصريحها المثير عن الرجل.

 

وقالت نجود السودانية في مقابلة عبر برنامج "بودكاست" الذي يقدمه صانع المحتوى السوداني أحمد جبارة، إن الرجل من وجهة نظرها "أداة للإنجاب وليس سند ظهري مع احترامي".

— Golden Dose (@GoldenDose) https://twitter.com/GoldenDose/status/1770858431424954416?ref_src=twsrc%5Etfw

وطلب منها المذيع أن ترفع صوتها خلال اللقاء ليسمع المشاهدون فأعادت كلامها، والذي سارع لسؤالها إن كان هذا الكلام سيسبب لها المشاكل مع الجنس الآخر فأجابت: "نعم أعرف، وجهة نظري أنا حرة ومستعدة أحط صباعي في أتخن تخين".

Advertisements

 

وسأل المذيع نجود إن كانت لديها مشاكل مع الرجال، فنفت ذلك مؤكدة أن أغلبية أصدقائها من الرجال وتحب الصداقة بين الرجل والمرأة.

وقوبل كلام نجود السودانية بهجوم واسع على مواقع التواصل وخاصة من شريحة الرجال، فيما أيدت بعض الناشطات كلامها.

وعلق ناشط: "نجود السودانية مجرد أداة للإنجاب".

 

وكتب أحدهم: "ما تفسيركم؟.. في وجهة نظري غير المتواضعة أن المرأة التي تتبنى مقولة (الرجل أداة للإنجاب) تعاني ثلاث عقَد نفسية، ولا أعني هذي المرأة بعينها، بل أتكلم بعموم: "إخفاقها في العثور على الزوج المناسب، تجاربها الشخصية الأليمة مع الرجال، أكثر أصدقاء هذه النوعية من النساء رجال".

وقال آخر: "الرجل أداة إنجاب عند الفارغة فقط.. أما الأنثى الحقيقية فالرجل عندها سند وعزوة وأمان واحتواء ودفء وأشياء يصعب حصرها".

وكتب ناشط: "تصوير الرجل على أنه مجرد أداة للإنجاب لا يختلف عن نظرة تاريخية للمرأة بأنها مجرد ماكينة تفريخ! وهذه نظرة نسوية راديكالية مساوية في ضررها المجتمعي للنظرة الذكورية الراديكالية للمرأة، الرجل والمرأة جزءان مكملان لبعضهما البعض".

وعلقت ناشطة: "خلاص وجهة نظرها وكيفها زي ما وجهة نظر الكثير من الرجال المرأة أداة إنجاب".

وقالت أخرى: "رأيي الشخصي صادقة هو أداة للإنجاب، ممكن أحبه وأقدره لكن ما أقول سندي ظهري لأن ممكن ينكسر بيوم من الأيام حلو الاحترام والمحبة لكن ما أعلي سقف توقعاتي برجل".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق