بابا جه الحلقة 12، أكرم حسني يقع في شر أعماله

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بابا جه الحلقة 12، أكرم حسني يقع في شر أعماله, اليوم السبت 23 مارس 2024 03:29 صباحاً

بدأت خيوط اللعبة التي يلعبها أكرم حسني على نسرين أمين في الكشف عن تفاصيلها في الحلقة الثانية عشر من المسلسل الكوميدي “بابا جه”.

 

بدأت الحلقة بطلب جديد من عميلين جديدين، نيللي وعلاء، لأب بديل يقوم بدور والد نيللي في ليلة زفافهما، وبرر “علاء”، طارق صبري، الأمر لـ “هشام”، أكرم حسني، بأن السبب في ذلك أنه تعرف على “نيللي” وزار عائلتها وقررا الزواج وحددا موعد الزفاف ولكن عائلة “نيللي” تم القبض عليهم بالكامل ويريد شخص يلعب دور والدها أمام المعازيم، خاصة أنه عزم كل معارفه وعائلته وهم قادمين من سنغافورة ولندن وكاليفورنيا.

Advertisements

 

وقامت “ولاء”، نسرين أمين، بمراقبة زوجها “هشام” الذي ذهب إلى الفندق الذي يقام فيه الزفاف ليلعب دور والد العروسة، واتصلت به ابنته “جودي” لتحذره من أن والدتها تراقبه، خاصة بعدما اصطحبها خالها “أشرف”، ياسر الطوبجي، إلى منزله لتجلس مع ابنتها حتى يذهب هو لشقيقته “ولاء”.

 

واتصلت “ريهام” بـ “ياسر”، ياسر اوتاكا، لتخبره بأن والدته أصيبت بجلطة وذهبت بها إلى المستشفى، ليذهب لها “ياسر” ويترك “هشام” وحده يواجه مصيره مع “ولاء”.

 

وفي نهاية الحلقة شاهدت “ولاء” زوجها ينزل مع العروسة وهو يضع يده في يدها وسط زفة، ليتفاجأ “هشام” بالأمر.

 

قصة مسلسل بابا جه

وتدور أحداث مسلسل بابا جه حول هشام الذي يجسد شخصيته الفنان أكرم حسني وهو رجل أربعيني يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعياتها.

 

أبطال مسلسل بابا جه

ومسلسل "بابا جه" من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوي، محمد أوتاكا وحور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والعمل من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق