بشير التابعي: مدحت شلبي بطلني كورة وقاطعته بسبب "بيبو وبشير" وابني بيلعب في الأهلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بشير التابعي: مدحت شلبي بطلني كورة وقاطعته بسبب "بيبو وبشير" وابني بيلعب في الأهلي, اليوم الجمعة 22 مارس 2024 06:25 مساءً

استعاد بشير التابعي مدافع نادي الزمالك السابق، ذكرياته مع مباراة الـ 6-1 والتي جمعت بين قطبي الكرة المصرية، يوم الخميس 16 مايو عام 2002 ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين، من عمر الدور الثاني لبطولة الدوري المصري الممتاز، بسبب عبارة "بيبو وبشير" الشهيرة الذي أطلقها المعلق الرياضي مدحت شلبي خلال القمة لتصبح الأشهر بين الإيفيهات.

Advertisements

وقال بشير التابعي خلال استضافته ببرنامج "النجوم في رمضان"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "المباراة انتهت وكنت حزين يومها للغاية بسبب النتيجة، ولم أعلم من كان المعلق على هذه المباراة، وعندما مريت بالشارع وجدت ناس عماله تقولي بيبو وبشير، ومكنتش فاهم أي حاجة خالص برده ولا أعرف بيقولوا ليه كده".

 

مدحت شلبي، فيتو

مدحت شلبي بطلني كورة

وأشار مدافع الزمالك السابق: "عندما ذهبت للمنزل وشاهدت المباراة في اليوم التالي بالصدفة، سمعت عباراة بيبو وبشير للمرة الأولى وكان وقتها مدحت شلبي معلق المباراة، غضبت جدًا أول ما سمعت التعليق والإيفيه وحصلت بنا مشكلة كبيرة وقتها، وتطاولت عليه لفظيا وحاول الاعتذار عن ذلك أكثر من مرة، لأنه بطلني كرة بسبب ذلك الإيفيه تعليقه".

 

نهاية تاريخي في الملاعب

وأردف بشير التابعي: "قاطعت مدحت شلبي سنوات عديدة ودخلنا سويا في دوامة أزمات، واعتذر لي أكثر من مرة على الهواء، وأكد لي أنه إيفيه عفوي وطبيعي قاله دون قصد خاصة بعدما هاجمته في وسائل الإعلام المختلفة وقتها، وهذه المباراة كتبت نهاية تاريخي في الملاعب ومع نادي الزمالك، وحتى الآن عندما التقى مع مدحت شلبي يعتذر لي".

 

بشير التابعي: ابني بيلعب في الأهلي 

وكشف بشير التابعي مدافع ولاعب نادي الزمالك السابق، عن تواجد نجله الأصغر عمر بشير لاعبا في صفوف النادي الأهلي، الغريم التقليدي للقلعة البيضاء بداية من أكاديمية النادي تم التدرج بفرق الناشئين.

وقال بشير: "عندي 3 أولاد أبني الأكبر يوسف طالبًا في كلية الهندسة وكان لاعبا سابقا في إنبي، بينما أبني الأصغر عمر يلعب في النادي الأهلي، وابنتي مريم مشجعة درجة تالتة زملكاوية من 15 سنة".

وأضاف لاعب الزمالك السابق: "عمر أبني بيلعب في صفوف النادي الأهلي، ويجيد اللعب في مركز الجناح والظهير الأيمن، وتواجده في القلعة الحمراء حرية شخصية، لكن دائما في مشاكل بنا وخاصة في مباريات القمة، وعمري ما اتفرجت معاه على مباراة للأهلي والزمالك".

وأشار بشير التابعي: "غرفة ابنتي مليئة بصور للاعبي الزمالك وهي تعشق الأبيض منذ الصغر، ودائما في مشاكل مع أشقائها عمر ويوسف بسبب القطبين، وأنصحها دوما بعدم الجلوس معهم لمشاهدة المباريات، خاصة وأن الثنائي سخفاء في الاحتفال والتحفيل عليها".

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق