بمناسبة عيد الأم، وزير الطيران للسيدات: أنتن مصباح الحياة وركيزة العمل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بمناسبة عيد الأم، وزير الطيران للسيدات: أنتن مصباح الحياة وركيزة العمل, اليوم الخميس 21 مارس 2024 05:20 مساءً

توجه وزير الطيران المدني الفريق محمد عباس حلمي، بالتهنئة إلى جميع السيدات العاملات في قطاع الطيران المدني، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، متمنيًا لهم أطيب الأمنيات.

وقال الفريق محمد عباس، في رسالته الذي نشرتها وزارة الطيران المدني على حسابها الرسمي على “فيسبوك”، إن السيدات هن رمز العطاء الذي لا ينقطع سواء في المنزل أو العمل، وهن يحملن أسمى معاني الحنان والوفاء والصبر وتقديم التضحيات.

 الدور الفعال الذي تبذله كل امرأة عاملة في قطاع الطيران المدني

وثمن وزير الطيران المدني، الدور الفعال الذي تبذله كل امرأة عاملة تحت مظلة قطاع الطيران المدني، موجها التحية والفخر بالاعتزاز لكل امرأة مصرية عاملة وغير عاملة صنعت جيلا قادرا على تحمل المسئولية وتخطي الصعاب، قائلا: “أنتن مصباح الحياة وركيزة العمل والإنتاج”.

Advertisements

وفي سياق متصل أكد مجلس حكماء المسلمين برئاسة فضيلة الإمام الأكبر أ. د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، أن الإسلام وتعاليمه السمحة وضع الأم في مكانة عظيمة وكرَّمها وأوصى ببرها ورعايتها والإحسان إليها وذلك لفضلها في حياة أبنائها، لافتًا إلى أن الله عز وجل قرن بر الأم بعبادته، فقال سبحانه: "وَوَصَّيْنَا الْإِنْسَانَ بِوَالِدَيْهِ حَمَلَتْهُ أُمُّهُ وَهْنًا عَلَى وَهْنٍ وَفِصَالُهُ فِي عَامَيْنِ أَنِ اشْكُرْ لِي وَلِوَالِدَيْكَ إِلَيَّ الْمَصِيرُ" (لقمان: 14)

بيان مجلس حكماء المسلمين في عيد الأم 

وقال مجلس حكماء المسلمين، في بيان بمناسبة يوم الأم الذي يوافق 21 مارس من كل عام: إن الأم هي رمز العطاء والحب غير المحدود، ونبع القيم الإنسانية الذي لا ينضب، وعماد الأسرة الذي يؤهل أجيالًا واعدة قادرة على تحمُّل المسؤولية وبناء مستقبل أفضل ومزدهر، لافتًا إلى أهمية تقديم الدعم والعناية للأمهات في مختلف المجتمعات، وضمان حقوقهن واحترامهن، وتوفير البيئة المناسبة لهن ليكونن قادرات على أداء دورهن بكل فاعلية وكرامة.

مجلس حكماء المسلمين يوجه تحية خاصة لأمهات فلسطين 

وقدم البيان تحية إجلال وتقدير إلى الأم الفلسطينية رمز الصمود والمثابرة والتضحية، جراء ما تحملته وتتحمله من ظروف إنسانية صعبة تعيشها الآلاف من الأمهات؛ جراء استمرار العدوان على قطاع غزة، الذي شرد مئات  الآلاف وخلف آلاف الشهداء والمصابين، معظمهم من النساء والأطفال.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق