أخبار الفن اليوم.. أبطال الكبير أوي 8 يغنون بيلا تشاو.. وزواج السقا وزينة في الحلقة 10 من مسلسل العتاولة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الفن اليوم.. أبطال الكبير أوي 8 يغنون بيلا تشاو.. وزواج السقا وزينة في الحلقة 10 من مسلسل العتاولة, اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 10:56 مساءً

 

شهدت الساحة الفنية اليوم الأربعاء العديد من الأخبار المهمة من أبرزها تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل الكبير أوي 8.

 

وجاءت أهم الأخبار كالتالي: 

 

 

عرضت اليوم، عبر الشاشات العربية الحلقة العاشرة من مسلسل الكبير أوي فى موسمه الثامن.

 

وقدم أبطال الموسم الثامن الأغنية الإيطالية الشهيرة “بيلا تشاو” على طريقة المزاريطة بالمزمار والآلات الموسيقية الفلكورية… وتعتبر بيلا تشاو ( Bella Ciao)‏ أغنية ثورية من الفلكلور الإيطالي تم استخدامها في الحرب العالمية الثانية، من إيقاع المقاومة للحزب الإيطالي اللاسلطوي الاشتراكي.

Advertisements

 

 

قدم طاقم العمل وأسرة مسلسل عتبات البهجة بطولة النجم يحيى الفخرانى نعيا خاصا لروح المونتيرة الشابة زينة مطاوع عقب إصابتها بمرض السرطان…

 

 

 

 

كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، حقيقة إقامتها مع زوجها السابق في بيت واحد بعد الطلاق.

 

تزداد أحداث مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" تشويقا وإثارة في الحلقة الـ11، حيث يواجه صابر المداح (حمادة هلال) تحديات جديدة في صراعه ضد الدكتور سميح الجلاد (فتحي عبدالوهاب).

 

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "صيد العقارب"، الذي تلعب بطولته النجمة غادة عبد الرازق، أحداثا مثيرة ومفاجئة.

 

 

قال المخرج محمد سامي إنه تعرف على زوجته الفنانة مي عمر، وهي طالبة في الجامعة الأمريكية.

 

 

تحدث  الفنان عصام عمر عن أعماله الرمضانية خلال الموسم الحالي 2024..

 

 

يستعد صناع مسلسل "بقينا اتنين" لعرض العمل، بعدما تأكد عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024، حصريا عبر شاشات "cbc" و"cbc دراما" ومنصة WATCH IT، إذ يتبقى يوم تصوير واحد فقط لفريق العمل، الذي يقوم ببطولته النجوم شريف منير، رانيا يوسف، وإدوارد، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

 

عرضت منصة واتشات الرقمية الحلقة 10 من المسلسل الدرامي  بـ100 راجل، الذي يأتي من بطولة النجمة سمية الخشاب.

 

 

 

قالت الفنانة السورية:"التصريح المنسوب لي بأني لو ركزت واشتغلت من غير ما أوقف هقعد ممثلات مصريات في البيت، غير صحيح، وكان المقصود به الفنانات العربيات وليس المصريات".

 

 

 

عرضت منصة شاهد الرقمية بالحلقة 11 من مسلسل الأكشن الدرامي العتاولة الذي يأتي من بطولة الفنان أحمد السقا ويشارك بالسباق الرمضاني 2024..

 

 

 

تصاعدت جرعة التشويق والإثارة خلال أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، واستطاعت نصرة (روجينا) خداع المحامي عزيز (أحمد سلامة)، وأعطت له ذهبا مزيفا، واستمرت في مواصلة انتقامها من أشقائها، والتي كانت بدايتها مع رحمة (نهى عابدين)، ثم شريف (يوسف الأسدي).

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق