الجيش الأمريكي: دمرنا 7 صواريخ مضادة للسفن و3 مسيّرات حوثية في اليمن

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الجيش الأمريكي: دمرنا 7 صواريخ مضادة للسفن و3 مسيّرات حوثية في اليمن, اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 03:36 صباحاً

قالت القيادة المركزية الأمريكية، اليوم الثلاثاء، إن قواتها تمكنت من تدمير 7 صواريخ مضادة للسفن و3 طائرات مسيّرة إضافة إلى 3 حاويات لتخزين الأسلحة، تابعة لـجماعة الحوثي، في اليمن.

ورأت القوات الأمريكية، بحسب بيان للقيادة المركزية، أن "هذه الأسلحة تمثل تهديدًا وشيكًا لـلسفن التجارية وسفن البحرية الأمريكية في المنطقة"، لذا قررت استهدافها في ضربة دفاعية.

وأكدت القيادة أنه "يتم اتخاذ هذه الإجراءات لحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية أكثر أمانًا للبحرية الأمريكية والسفن التجارية".

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق