صوفي وله طقوس دينية معينة، أحمد حلمي يكشف سرا لأول مرة عن علاء ولي الدين (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صوفي وله طقوس دينية معينة، أحمد حلمي يكشف سرا لأول مرة عن علاء ولي الدين (فيديو), اليوم الاثنين 18 مارس 2024 03:00 صباحاً

أحمد حلمي، قال الفنان أحمد حلمي: "علاء ولي الدين اتخطف بدري، وهو كان بسيط جدًّا وماسك على طول في شريف عرفة وكان خايف جدًّا من أول تجربة له في التمثيل، واتصاحبنا بشكل سريع أوي، ولما اطلعنا من فيلم عبود اشتغلنا في المسرح وبقى ما بينا عشرة كبيرة".

 

تبحر علاء ولي الدين دينيا

وقال خلال لقائه ببرنامج "بيج تايم بودكاست" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي": "علاء ولي الدين كان متبحر دينيًّا جدًّا وكان صوفي، متدين بشكل كبير، ومرجع في الدين، وحافظ في القراَن وكان يروح الأوضة قبل ما نشتغل بساتين يقعد مع نفسه يقرأ قراَن كريم، وما حدش يعرف المعلومة دي عنده".

Advertisements

 

علاء ولي الدين الصوفي المتبحر في الدين

وتابع: "علاء ولي الدين كان يعرف في المذاهب، والتفسير، وكان صوفي ومسلمها لله وكإنه ماشي في رحاب الله، وما كانش بيفوت فرض وله طقوس دينية معينة ما حدش ينفع يكلمه إلا لما يخلص وهو كان قريب من ربنا قبل ما يدخل التمثيل".
 

سر نجاح علاء ولي الدين

ولفت: "علاء ولي الدين كان بينسب كله نجاح سواء عبود أو الناظر، إنه ربنا عايزه ينجح، ولو لسه عايش كان هيبقى متفرد وأكيد ما كنتش أنا اللي هعمل إكس لارج هو اللي كان يعمله".


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق