بعثة منتخب الشباب مواليد 2005 تغادر غدا إلى الجزائر بـ 25 لاعبا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعثة منتخب الشباب مواليد 2005 تغادر غدا إلى الجزائر بـ 25 لاعبا, اليوم الأحد 17 مارس 2024 11:37 مساءً

منتخب الشباب، تغادر بعثة منتخب الشباب مواليد 2005 مطار القاهرة في التاسعة والربع صباح غد الإثنين في طريقها إلى الجزائر، للمشاركة في الدورة الودية الرباعية بمشاركة منتخبات الجزائر ومصر وموريتانيا وتونس.

وقرر وائل رياض المدير الفني لمنتخب الشباب مواليد 2005، إصطحاب 25 لاعبا للمشاركة في دورة الجزائر الودية، والتي تأتي ضمن برنامج إعداد الفراعنة الصغار للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة التي تقام العام المقبل.

Advertisements

 أعلن وائل رياض المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، قائمة اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار استعدادا للمعسكر المغلق بداية من غد الجمعة استعدادا للمشاركة في الدورة الودية الدولية بالجزائر، بمشاركة منتخبات مصر والجزائر وتونس وموريتانيا.

 

27 لاعبا شاركوا في معسكر منتخب الشباب

وتضم القائمة 27 لاعبا هم:

حراس المرمي: 
حازم جمال 
محمد منشاوي 
احمد وهب
محمد عبد الفتاح

المدافعين: 
أحمد عابدين  
عبد الله فؤاد
أحمد مجدي 
زياد خالد 
حسن ابو المعاطي
محمد عبد المنعم
مروان حجي 
محمد ابراهيم
سيف عصام

خط الوسط:
ابراهيم عادل 
عبد الرحمن شعبان ( كتكوت ) 
أحمد خالد ( كباكا )
محمد السيد 
مروان محمود
محمد عبد الله 
عمر خضر 
عمرو خالد 
عمار ياسر

خط الهجوم: 
محمد زعلوك 
مهند محمد
محمد رأفت  
عمر فتحي ( عموري ) 
محمد الدسوقي

معسكر منتخب الشباب

وكان منتخب الشباب مواليد 2005 دخل معسكرا مغلقا، منتصف يناير الماضي، بأحد فنادق القاهرة واستمر حتى 29 يناير، في إطار استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للشباب.

bd72d8296e.jpg
قائمة منتخب الشباب بمسعكر مارس، فيتو

كلمة وائل رياض للاعبين

حرص وائل رياض في بداية المعسكر على توجيه كلمة للاعبين طالبهم خلالها ببذل قصارى جهدهم للحفاظ على تواجدهم في المنتخب، مؤكدا على أن الملعب هو الفيصل في اختيارات الجهاز الفنى وأن البقاء في المنتخب سيكون للاعب الملتزم داخل الملعب وخارجه والذى يحافظ على مستواه مع ناديه والمنتخب.

b589a1beff.jpg

 

28 لاعبا بمعسكر منتخب الشباب

وكانت القائمة التي أعلنها وائل رياض للدخول في معسكر مغلق قبل أيام ضمت ٢٨ لاعبا بينهم المحترفان بلال موسي من نادي زڤولا الهولندي والذي يحمل الجنسيتين الألمانية والهولندية بجانب المصرية، ودياب مطاوع من نادي لاتينو كالشيو الإيطالي، ومحمود جعفر لاعب الألومنيوم لأول مرة.

منتخب الشباب يفوز على بورتو السويس

وفاز منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، علي الفريق الأول بنادي بورتو السويس بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة في ختام معسكر الفراعنة الصغار.

وسجل أهداف منتخب مصر في المباراة كل من معتز محمد ومهند محمد وخالد كباكا ومحمد الشرقاوي.

ودفع وائل رياض المدير الفني بتشكيلين مختلفين أثناء المباراة، لمنح الفرصة لجميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر.

وشهدت المباراة حضور اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق