سمية الخشاب في السجن بتهمة تزوير الأموال بالحلقة السابعة من مسلسل بـ100 راجل (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سمية الخشاب في السجن بتهمة تزوير الأموال بالحلقة السابعة من مسلسل بـ100 راجل (فيديو), اليوم الأحد 17 مارس 2024 11:09 مساءً

مسلسلات رمضان 2024، تبدأ أحداث الحلقة السابعة من مسلسل بـ100 راجل بتهديد "مهران" ويؤديه الممثل محمد رضوان ل"غالية" وتجسدها الفنانة سمية الخشاب، إذا لم ترحل بهدوء مع جثة أبوها فإنها لن تتمكن من دفنه على الإطلاق، حيث أكد أنه لا توجد له أي أوراق في المستشفى التي سبق ونقله لها في الحلقة السابقة. 

ويطلب “مهران” من مساعده أن يحضر له “ميشو” زوج أخت “غالية” ويقوم بدوره الممثل إبراهيم السمان حتي يساعده في تدمير “غالية” والانتقام منها بعد تهديدها له ويعده بالأموال والثراء إذا تمكن من تنفيذ المهمة، ولكن إن فشل سيقتله بنفسه، ويخطط أيضًا أن يستغله في تهريب البضاعة. 

Advertisements

 

وينفذ "ميشو" خطة "مهران" حيث يذهب أثناء تواجد الجميع في دفنه "المعلم حنفي" ليخفي شنطة وأموال في منزل غالية ووالدتها، ثم يبلغ الشرطة لتذهب وتفتش البيت ويجدوا فلوس مزورة وماكينة طباعة. 

وتذهب "غالية" للسجن بعد القبض عليها بتهمة الإتجار في الأموال المزورة ويخبرها عبد الله أنه سوف يحضر لها محامي ويقف بجوارها حتى تخرج من محنتها، ويأخذ "ميشو" ثمن بيع اخت زوجته ويعطيه "مهران" محل ليكون وجهة لبيع المخدرات. 

يتزوج ابن "المعلم عباس" ويجسده الفنان محمد عبد العظيم، من الفتاة التي قد سبق وكشفت وجود علاقة بينهم وحملها في الشهر الثالث برغم كرهه لها، ليخبرها انه لا يحبها وانها سوف يكون دورها في المنزل خادمة لا أكثر حتى تلد وبعدها تذهب بعيدًا عنه. 

يذهب "عبد الله" ويجسده الفنان محمود عبد المغني، لطلب المساعدة من "مهران" ولكنه يهدده ويخبره ان موضوع "غاليه" انتهي ويجب عليه أن ينساه وإلا سيدفع ابنه الثمن، وتنتهي أحداث الحلقة السابعة من مسلسل ب100 راجل بتعرض "غالية" للضرب في الزنزانة بعد قيام شجار بينها وبين السجينات.

أحداث الحلقة السادسة من ب100 راجل 

يتبين أن "المعلم عباس"، الذي يؤدي دوره الممثل محمد عبد العظيم، يقف وراء سرقة تاكسي يعمل عليه "عبد الله"، الذي يجسده الفنان محمود عبد المغني. 
وتكون السرقة بهدف إجبار "عبد الله" على طلاق زوجته والتخلي عن حضانة ابنه، مقابل إعادة السيارة لصاحبها.

وفي الحلقة، يوافق "عبد الله" على الاتفاق بعد أن تقنعه "غالية"، التي تؤدي دورها الفنانة سمية الخشاب، بأن ابنه صغير ويحتاج إلى عناية أمه، وأنه يمكنه دائمًا أن يزوره ويطمئن عليه.
في تطورات الحلقة، يظهر وجود علاقة بين واحدة من فتيات المنطقة وأحد أبناء "المعلم عباس"، حيث تكتشف أنها حامل في الشهر الثالث. عندما يسأل المعلم ابنه، يقر بأن متورط في علاقة معها، ولكنه يعبر عن عدم رغبته في الزواج منها. ومع ذلك، يجبره والده على الزواج منها لتجنب تصاعد الاحتقان بين أهالي الحي.

وتذهب "غالية" مع "عبد الله" إلى المستشفى للاطمئنان على "المعلم حنفي"، الذي يؤدي دوره الفنان عزت زين، لكنها لا تجده في سريره. عندما تسأل الممرضة عنه، تخبرها بأن أقاربه قد أخذوه معهم. هذا يثير الهلع في قلب "غالية"، لأنها تعلم أن "المعلم حنفي" لا يملك أي أقارب.

في الوقت نفسه، تتلقى "غالية" اتصالًا هاتفيًا من "مهران"، ويُخبرها بأنه اختطف والدها، ويهددها بأن يقتل والدها ما لم تسلمه الفيديو الذي التقطته له أثناء دفن الجثة. 

وتوافق "غالية" على طلب مهران وترافق "عبد الله" إلى شركة "مهران"، حيث تسلمه الهاتف الذي يحتوي على الفيديو. يخبرها "مهران" بأنه سيأخذها إلى المستشفى حيث يوجد والدها.

وتتوجه "غالية" مع مساعد مهران لتجد عن والدها في مستشفى كبيرة، عندما تجده، يبدأون في استرجاع ذكرياتهم معًا، مثل زياراتهم للسيدة عائشة واستماعهم لأغاني أم كلثوم.

تنتهي أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "بـ١٠٠ راجل" بموت "المعلم حنفي" في المستشفى أثناء غنائه مع "غالية".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق