موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي والقناة الناقلة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي والقناة الناقلة, اليوم الأحد 17 مارس 2024 09:55 صباحاً

ليفربول ضد مانشستر يونايتد، يلتقي فريق ليفربول، الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، مع نظيره مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن دور ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

وتنطلق صافرة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب “أولد ترافورد”.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

وتذاع مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد عبر قناة beIN Sports HD 1.

ويطمح ليفربول للمضي قدمًا في كأس الاتحاد من أجل تحقيق حلم الرباعية، حيث يصارع بقوة مع أرسنال ومانشستر سيتي على صدارة البريميرليج، بينما يواجه أتالانتا في ربع نهائي الدوري الأوروبي.

Advertisements

وعلي الجانب الآخر يسعى مانشستر يونايتد للاستفادة من عامل الأرض، لمصالحة جماهيره الغاضبة من تراجع النتائج هذا الموسم ولحرمان ليفربول، من تحقيق حلم الرباعية.

ونجح ليفربول فى التأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، بينما تأهل مانشستر يونايتد بعد فوزه على نوتينجهام فورست بهدف نظيف.

وكانت مباراة الدور الأول خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، قد حسمها التعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر. 

وتقابل كل من ليفربول ومانشستر يونايتد في 212 مباراة، عبر تاريخ مواجهات الفريقين، فاز ليفربول في 71 مباراة، وفاز مانشستر يونايتد في 82 مباراة وتعادلا في 59 مباراة.

تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

والتقي مانشستر يونايتد وليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي، في 18 مباراة، حيث فاز الشياطين الحمر 10 مرات مقابل أربع مرات للريدز في كأس الاتحاد وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات، مما يجعل الشياطين الحمر أكثر فريق أقصى الريدز في تاريخه بالبطولة.

فيما خسر ليفربول آخر لقاء له في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد 3-2 في يناير 2021، وفي أخر 10 مواجهات بينهما، فاز الريدز في 5 مواجهات، وخسر مواجهتين.

وحافظ ليفربول على نظافة شباكه في 6 مباريات من آخر 10 مواجهات أمام اليونايتد، بينما حافظ نادي مدينة مانشستر على نظافة شباكه في مباراتين فقط من تلك اللقاءات.

تطور جديد في مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

كشف موقع (win win) عن مصادر مقربة من داخل أروقة نادي ليفربول الإنجليزي، عن تطورات مثيرة في مستقبل النجم الدولي المصري محمد صلاح مع الريدز، في ظل الشائعات التي تتحدث عن قرب رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت معلومات عدة أكدت قرب رحيل محمد صلاح في ميركاتو الصيف القادم، خاصة مع تأكد رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب، وتقديم أندية دوري روشن السعودي "صكًّا مفتوحًا" لنادي ليفربول، من أجل الظفر بخدمات الفرعون المصري.

محمد صلاح يستقر على البقاء مع ليفربول 

وبحسب المراسلة "إيومي ستانلي"، فإن محمد صلاح قرر البقاء مع ليفربول، وإكمال عقده في أنفيلد، والذي يتبقى عليه عام واحد فقط، بانتظار توصل الطرفين إلى اتفاق من أجل تجديد هذا العقد خلال المرحلة القادمة.

ويأتي قرار صلاح بحسب المراسلة الشهيرة، بالنظر إلى شعوره براحة كبيرة في أنفيلد، منذ الانضمام إلى النادي عام 2017، الأمر الذي يدفعه إلى الاستمرار مع الفريق الأحمر، وبدء تحدٍ جديد بصحبة المدرب القادم.

وقالت ستانلي: "هناك رابط عاطفي عميق يجمع بين محمد صلاح وليفربول، الجميع يؤمن هنا بقدراته، إنه ليس مجرد لاعب، بل هو أحد أبرز نجوم التاريخ، وقائد لا يمكن تجاهل رأيه، منذ الوصول إلى ليفربول عام 2017 تحول النادي إلى منزل حقيقي للنجم المصري، الآن ومع شعوره بالانتماء، محمد صلاح سيبقى في ليفربول بكل تأكيد".

وتابعت: "مع كل هدف يقوم بتسجيله يحتفل محمد صلاح بطريقة تثبت ولاءه إلى ليفربول، الجماهير بأكملها تعشق النجم المصري، لقد كرّر التزامه بالبقاء في مرات سابقة، وحماسه المتواصل يجعل من استمراره في الحقبة القادمة أمرًا ضروريًّا ومؤكدًا".

ويمتلك ليفربول القدرة المالية على تجديد عقد صلاح، وإبقاء النجم المصري في أنفيلد، عبر تمديد جديد حتى عام 2026، خاصة مع عدم تعرضه لأي ضغوطات مالية في الوقت الراهن.

وتحول محمد صلاح إلى رمز عالمي، وسفير لا يمكن تجاهله في عالم كرة القدم، خاصة في المنطقة الأفريقية والعربية، ما يجعل استمراره مع ليفربول ضرورة كبيرة للنادي الذي يحقق أرباحًا كبيرًا من حيث التسويق، خاصة مع وجود علامة هامة مثل الفرعون المصري في صفوفه.

موقف محمد صلاح من مباراة مانشستر يونايتد

كشف كلوب عن جاهزية محمد صلاح لمواجهة مانشستر يونايتد اليوم الأحد: "مو جاهز بالتأكيد، كم عدد الأهداف التي صنعها الليلة الماضية؟ استثنائي، مباراة غريبة في الشوط الثاني، كنت أتمنى أن استبدله ولكن لم يكن ذلك ممكنًا بسبب إصابة كلارك".

وأضاف الألماني: "محمد صلاح يتمتع بجودة عالية، أسأله عما يحبه ضد مانشستر يونايتد، لكن كلما تحدثنا أكثر عن ذلك، قل احتمال حدوث ذلك، لذلك لا أحب التحدث كثيرًا.. محمد صلاح لاعب لا يصدق، لقد كان أداء الأولاد جيدًا بدونه، لكن من الأفضل تواجده في الملعب".

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.  

أخبار ذات صلة

0 تعليق