تفاصيل إصابة لاعب شباب الأهلي بقطع في الرباط الصليبي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل إصابة لاعب شباب الأهلي بقطع في الرباط الصليبي, اليوم الأحد 17 مارس 2024 03:27 صباحاً

الأهلي، أثبت الفحوصات الطبية التي خضع لها محمد عبد الفتاح «تاحا»، مهاجم فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي 2007، إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى.

 

محمد عبد الفتاح الحل لاعب الأهلي 2007

وتعرض «تاحا» للإصابة خلال مواجهة فريقه أمام بيراميدز في بطولة الجمهورية، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

وأكد الدكتور حازم عبد الرحمن، طبيب الفريق، أن اللاعب سوف يخضع لفحص طبي تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز لاتخاذ قرار التدخل الجراحي.

Advertisements

ويعد «تاحا» من المهاجمين المميزين في قطاع الناشئين بالأهلي، حيث تُوج بلقب هداف بطولة الجمهورية في الموسمين الماضيين، كما أنه هداف الموسم الحالي برصيد 17 هدفًا.

 

أهلي 2007 يشارك في دورة «زد» الدولية الودية للناشئين

من ناحية أخرى يشارك فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007  في دورة نادي زد الدولية الودية للناشئين تحت 17 سنة، المقرر إقامتها في الفترة من 25 وحتى 30 مارس الجاري، على ملاعب زد بالتجمع الخامس.


يخوض الأهلي منافسات البطولة التي تقام بمشاركة أندية عالمية، وهي أستون فيلا وبلاكبيرن روفرز الإنجليزيين، وفينورد الهولندي، وفنربخشة التركي، وفيتوريا جيماريش البرتغالي، وأونيون برلين الألماني، إلى جانب أندية الزمالك وزد والمقاولون العرب وإنبي وبيراميدز.


ويلعب الأهلي ضمن مجموعة تضم أستون فيلا وفنربخشة والمقاولون العرب، ويستهل مبارياته بمواجهة أستون فيلا في 25 مارس، ويواجه فنربخشة في 26 مارس، على أن يختتم مرحلة المجموعات بمواجهة المقاولون في 27 مارس.


يذكر أن فريق أهلي 2006 نجح في التتويج بالبطولة خلال العام الماضي على حساب فينورد الهولندي، بعدما فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق