غياب 5 لاعبين عن مران الزمالك بسبب التوقف الدولي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غياب 5 لاعبين عن مران الزمالك بسبب التوقف الدولي, اليوم السبت 16 مارس 2024 05:19 مساءً

 شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي أقيم عصر اليوم السبت على ملعب النادي، غياب الخماسي محمد عواد ومحمد شحاتة، وحسام عبد المجيد، وياسر حمد، وترافيس موتيابا لاعبو الأبيض.

جاء غياب محمد عواد بسبب الانضمام لقائمة منتخب مصر خلال معسكر شهر مارس الجاري، ويغيب محمد شحاتة وحسام عبد المجيد للانضمام للمنتخب الأولمبي.

ويغيب الفلسطيني ياسر حمد بسبب الانضمام لقائمة منتخب فلسطين الذي يستعد لخوض مباراتي بنجلاديش، خلال الفترة المقبلة.

وجاء غياب الأوغندي ترافيس موتيابا بسبب الانضمام لمنتخب بلاده، الذي يستعد لمواجهتي جزر القمر وغانا الوديتين في شهر مارس الجاري.

 

وتواجد مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ولم يشارك مصطفى شلبي في التدريبات الجماعية واكتفى بمشاهدة جزء من المران فقط، وخاض تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، نظرًا لانضمامه لقائمة منتخب مصر الأول في معسكر مارس الجاري.

 جوميز يعقد جلسة مع عبد الواحد السيد وطبيب الزمالك

حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة، على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم السبت على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتحدث جوميز مع عبد الواحد السيد عن الترتيبات الخاصة بالفترة الحالية والاستعدادات خلال فترة التوقف الدولي الحالية، في إطار التجهيز لمواجهة مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

Advertisements

وفي سياق متصل عقد المدير الفني  جلسة أخرى مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، للاطمئنان على الحالة الطبية للفريق وموقف اللاعبين المصابين.

جوميز يصعد محمود الشناوي حارس فريق الشباب

وصعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اللاعب محمود الشناوي حارس مرمى فريق الشباب  مواليد 2004 للمشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية..

 

ويعد محمود الشناوي من حراس المرمى المميزين بقطاع الناشئين في الزمالك، ومن مواليد 2004 وتم تصعيده بعد انضمام محمد عواد للمنتخب الأول.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته عصر اليوم السبت على ملعب النادي، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون عقب مباراة الجونة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويعد مران الفريق اليوم السبت هو الأول للفريق على ملعب النادي بعد الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاحات والتطوير للملعب ليكون جاهزًا من جديد لإقامة التدريبات.

وأضاف مسئولو الإدارة الهندسية بنادي الزمالك،  1000 متر لملعب حلمي زامورا بعد إنهاء جزء كبير من تطوير وإصلاح الملعب.

وكان هناك جزءًا غير مستغل خلف المرمي بملعب حلمي زامورا قام مسئولي الزمالك بضمها للملعب وتنجيلها كي يستخدمها اللاعبين في عمليات الإحماء كي يكون هناك مساحات مختلفة من الملعب.

ومن المقرر أن ينهي مسئولو الزمالك كافة التجديدات الخاصة بـالـ 1000 متر كي يستخدمها اللاعبين.

 

حقيقة تغريم شيكابالا

 ونفى مسئولو نادي الزمالك، ما تردد عن توقيع غرامة مالية على محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بعد الأزمة التي أثارها الأمير السعودي بحصول شيكابالا على مبلغ مالي نظير مشاركته في دورة رمضانية.

وأكد مسئولو الزمالك، أنه لم يتم توقيع غرامة على شيكابالا خاصة وأن اللاعب لم يسافر من الأساس لخوض الدورة الرمضانية وبالتالي لا يوجد ما يستدعي  معاقبة اللاعب لعدم وجود أزمة من الأساس.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد 31 مارس الجاري، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية 

ووفقا للموعد المسبق الذي أعلنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فإن مباراة الذهاب بين الزمالك وفيوتشر تقام يوم الأحد 31 مارس ولكن سيتم تحديد التوقيت في وقت لاحق. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر

وتنقل مباراة الزمالك وفيوتشر عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لمباريات الكونفدرالية الأفريقي.

وكانت قرعة مباريات دور الثمانية للكونفدرالية، أوقعت الفريق في مواجهة مودرن فيوتشر على أن تقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس الجاري، في حين ستقام مباراة العودة يوم 7 أبريل المقبل.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق