وزير الشباب والرياضة يزور اللاعب أحمد رفعت في المستشفى بالأسكندرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الشباب والرياضة يزور اللاعب أحمد رفعت في المستشفى بالأسكندرية, اليوم السبت 16 مارس 2024 04:26 مساءً

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب  الرياضة، بزيارة  اللاعب أحمد رفعت  نجم منتخب مصر ونادي فيوتشر، في مستشفي زمزم بالأسكندرية،  والذي يرقد فيها اللاعب منذ أيام بعد  تعرضه للسقوط أثناء خوض فريقه مباراة أمام نادي الاتحاد السكندري بملعب استاد الأسكندرية في أول أيام رمضان، وذلك بسبب توقف القلب دخل على إثرها في حالة من فقدان الوعي  لليوم السادس على التوالي. 

وجاءت الزيارة عقب جولة للوزير في محافظة البحيرة والتي أعلن خلالها اعتزامه زيارة اللاعب أحمد رفعت لاعب فيوتشر في المستشفى بالأسكندرية. 

Advertisements

وزير الشباب والرياضة يزور أحمد رفعت 

واستمع الدكتور أشرف صبحي، إلى  الفريق الطبي المعالج إلى ما وصلت إليه حالة اللاعب أحمد رفعت في الوقت الراهن، وذلك منذ لحظة وصوله مع معرفة تطورات الحالة الصحية للاعب ومدى استجابته للعلاج، كما تحدث مع أسرته وطمئنهم مؤكدًا أن هناك اهتمام بالغ به وقال:"سنفعل كل ما بوسعنا حتي تستقر الحالة وتعود الي طبيعتها ".

وأوضح الوزير أنه سبق وأن تواصل مع كل من وزير التعليم العالي ورئيس جامعة الإسكندرية لتقديم الدعم الطبي اللازم من المستشفيات الجامعية؛ إذ تم إرسال وفد من الأساتذة والأطباء لجامعة الإسكندرية لمعرفة الحالة وتقديم كافة أوجه الدعم اللازم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق