الدكتور وجيه صيام، وداعًا طبيب الغلابة البشوش

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدكتور وجيه صيام، وداعًا طبيب الغلابة البشوش, اليوم السبت 16 مارس 2024 11:44 صباحاً

في مشهد مهيب تقشعر له الأبدان ودع أهالي قرية الحصة بطوخ في محافظة القليوبية الدكتور وجيه صيام استشاري النساء والتوليد “طبيب الغلابة” كما لقبه أهل قريته.

طبيب الغلابة بالقليوبية بشوشًا صادقًا

الدكتور وجيه صيام كان بشوشًا صادقًا أمينًا منذ أن كان طبيبًا صغيرًا بعيادته داخل قريته وحتى انتقاله للمدينة؛ حيث أنشأ مركزًا خاصًّا به وهو محب للخير، كان يرى أن الطب رسالة فاختار التجارة فيه مع الله فربح البيع.

Advertisements

رغم سنوات الخبرة الكبيرة ولكن الكشف الطبي كما بثمن زهيد لا يتقاضاه طبيب مبتدئ وكان يكشف على الحالات الإنسانية وأقاربه مجانًا.

تقدم باستقالته من الوظيفة الحكومية لأنه رأى أنه لا يستطيع أن يذهب يوميًّا للعمل مع ظروف مرضه وعيادته. 

طبيب الغلابة بالقليوبية، فيتو

صبر على فقدان رفيقة عمره 

فقد رفيقة عمره الدكتورة هالة الصيفي فصبر واحتسب وأكمل المشوار بمساعدة والدته السيدة الصابرة المحتسبة، تلك الأم التي ربت أبنائها “الطبيب والكاتب الصحفي ومدير إداري بمستشفى بنها الجامعي ومدير باحدي شركات البترول”، وهي سيدة فاضلة زوجة لطبيب وام لأطباء. 

أبناءه يكملون المسيرة 

ويكمل الرسالة حاليًّا الدكتور عمر وجيه طبيب النسا والتوليد، خير خلف لخير سلف، والدكتور عمرو وجيه، وأخيرًا الدكتور أحمد وجيه.   

أما عن فعل الخير فله الكثير من التبرعات منها لبناء مسجد ومساعدة المرضي والأيتام وأصحاب الحاجات وغيرها. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق