موقع Le360 سبور المغربي: اتجاه قوي لدى الكاف بإلغاء بطولة الكونفدرالية الأفريقية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موقع Le360 سبور المغربي: اتجاه قوي لدى الكاف بإلغاء بطولة الكونفدرالية الأفريقية, اليوم الجمعة 15 مارس 2024 05:15 مساءً

كشفت تقارير صحفية مغربية عن اتجاه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، حول إلغاء بطولة  كأس الكونفدرالية  الأفريقية في الفترة المقبلة.

وأكد موقع Le360 سبور المغربي من مصدر مقرب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن "الكاف" يتجه لإلغاء مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية في الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر نفسه، أن هذا القرار من "الكاف" يأتي من أجل إعطاء أولوية لمسابقتي دوري أبطال أفريقيا ودوري السوبر الأفريقي، وتزويد الأندية بالدعم المالي الكافي.

Advertisements

وكان باتريس موتسيبي، رئيس "الكاف" قد ألمح في وقت سابق، عن إمكانية إلغاء مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي في المستقبل.

ومن المقرر أن تشهد مسابقة الدوري الإفريقي في نسختها الثانية، مشاركة 24 فريقًا، وسيكونون أعلى الأندية تصنيفًا على مستوى قارة أفريقيا.

فيما يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد 31 مارس الجاري، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية. 

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية 

ووفقًا للموعد المسبق الذي أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فإن مباراة الذهاب بين الزمالك وفيوتشر تقام يوم الأحد 31 مارس ولكن سيتم تحديد التوقيت في وقت لاحق.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر

وتنقل مباراة الزمالك وفيوتشر عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لمباريات الكونفدرالية الأفريقية

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته غدًا السبت، استعدادًا للقاء مودرن فيوتشر في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ثلاثة أيام بعد خوض مباراة الجونة الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم الثلاثاء الماضي.

وكانت قرعة مباريات دور الثمانية للكونفدرالية، أوقعت الفريق في مواجهة مودرن فيوتشر على أن تقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس الجاري، في حين ستقام مباراة العودة يوم 7 أبريل المقبل.

حقيقة رحيل جوزيه جوميز عن الزمالك

وكشف مصدر بنادي الزمالك، عن حقيقة الأنباء التي ترددت عن وجود نية لدى مسئولي النادي لإقالة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق بعد الخسارة من الجونة.

وقال المصدر: “لا يوجد شيء من هذه الأنباء، جوزيه جوميز حتى الآن ما زال يتعرف على إمكانيات اللاعبين وكل ما يتردد عن رحيله غير صحيح”.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق