أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر، آخر تحديث بعد الانخفاض المفاجئ في تعاملات أمس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر، آخر تحديث بعد الانخفاض المفاجئ في تعاملات أمس, اليوم الجمعة 15 مارس 2024 05:48 صباحاً

ننشر أسعار الذهب داخل الأسواق المحلية وفقًا لأخر تحديث لها في الأسواق اليوم الجمعة، بعد أن شهد عيار 21 انخفاضًا نحو 60 جنيهًا في التعاملات المسائية أمس الخميس.

 

سعر جرام الذهب عيار 24

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3371 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 2950 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 18 

سجل سعر جرام الذهب عيار 18 في الأسواق 2528 جنيهًا. 

سعر الجنيه الذهب اليوم

سجل سعر الجنيه الذهب نحو 23600 جنيه. 

 

الأسعار العالمية للذهب في البورصة 

ارتفعت أسعار الذهب بنسبة 4.61% محققة أكبر زيادة بقياس أسبوعي منذ شهر أكتوبر من العام الماضي أغلق الذهب تداولات الأسبوع عند أعلى مستوى له على الإطلاق 2178.95 دولارًا للأونصة بعد صعوده في جميع جلسات الأسبوع. وأظهرت التقارير أن الطلب في الصين ساهم في الارتفاع، حيث يتطلع المستثمرون إلى التحوط ضد عدم الاستقرار الاقتصادي المحتمل مع تفاقم أزمة العقارات التجارية في الصين. وفي الولايات المتحدة، ساعد انخفاض عوائد سندات الخزانة الذهب على اكتساب الزخم.

Advertisements


تراجعت عوائد سندات الخزانة على مستوى جميع آجال الاستحقاق، بقيادة عوائد السندات متوسطة الأجل وسط تفاؤل المستثمرين بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يبدأ في خفض أسعار الفائدة في وقت أقرب مما كان متوقعًا، حيث جاءت تصريحات رئيس الاحتياطي الفيدرالي، جيروم باول، أقل ميلًا نحو تشديد السياسة النقدية عما كان متوقعًا.

في نفس الوقت، تباين أداء الأسهم على مدار هذا الأسبوع، حيث أغلقت الأسهم الأمريكية تداولات الأسبوع على انخفاض بعدما وصلت إلى مستوى قياسي مرتفع خلال جلسة الجمعة، إذ جاء الانخفاض بشكل رئيسي نتيجة تراجع سهم شركة إنفيديا (Nvidia)، بينما أنهت الأسهم الأوروبية الأسبوع على ارتفاع حيث ركز المستثمرون على قرار البنك المركزي الأوروبي بالإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير.

 

هدايا عيد الأم الذهب

وقال نادي نجيب، سكرتير شعبة الذهب السابق بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن هدايا عيد الأم تبدأ من 2000 جنيه و3000 جنيه داخل محلات الصاغة.

وأوضح سكرتير شعبة الذهب السابق، في تصريحات خاصة، إن الهدايا الذهب متوفرة في المحلات خلال تلك الفترة واستعدادًا لتلبية احتياجات العملاء بعد انقضاء الأيام الأولى من شهر رمضان وحلول عيد الأم خلال شهر رمضان المبارك.

ولفت سكرتير شعبة الذهب السابق إلى أن المعدن الأصفر متوقع له الانتعاش بصورة كبيرة خلال عيد الأم وخلال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك وحتى عيد الفطر المبارك.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق