نائب محافظ الوادي الجديد تبحث تطوير وميكنة منظومة عمل صندوق استصلاح الأراضي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نائب محافظ الوادي الجديد تبحث تطوير وميكنة منظومة عمل صندوق استصلاح الأراضي, اليوم الخميس 14 مارس 2024 06:28 مساءً

التقت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، وفد وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي يزور المحافظة للتنسيق والإعداد لتنفيذ منظومة عمل إلكترونية، وقاعدة بيانات متكاملة لصندوق استصلاح الأراضي بالمحافظة، وذلك في إطار خطة المحافظة للتحول الرقمي وميكنة الخدمات الحكومية وتطوير الآداء المؤسسي، وذلك بحضور محمود عمران مدير الصندوق والمهندسة دعاء دويدار مدير إدارة البنية المعلوماتية المكانية.

Advertisements

حيثُ بحثوا رفع كفاءة مقر الصندوق وتأهيل البنية التحتية والتكنولوجية للمقر، بما يتيح تطبيق منظومة عمل رقمية تسهم في سرعة إنجاز الإجراءات الخاصة بالمتعاملين مع الصندوق من المستثمرين والمواطنين، وحوكمة المنظومة لتعظيم الاستفادة من ميزانية الصندوق.

وأشارت نائب المحافظ إلى أن خطة التطوير شملت أيضًا تدريب الكوادر البشرية من العاملين بالصندوق بالتعاون مع الوزارة من خلال برنامج أساسيات المهارات الرقمية IC3 spark، والذي استهدف ٢٣ متدرب كمرحلة أولى على مدار ٢٧ ساعة تدريبية.

162443f687.jpg

حصاد نبات الكمون.. وتدشين مشروع زراعي واعد جنوب باريس

شهد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، والسيدة حنان مجدي نائب المحافظ، حصاد نبات الكمون البلدي بإحدى الأراضي الزراعية جنوب باريس على مساحة ٧ فدان، يرافقهما إبراهيم بركة سكرتير عام المحافظة المساعد، وعبد الناصر صالح رئيس المركز.

وأشاد الزملوط بإنتاجية المحصول التي بلغت ٩٠٠ كجم/ فدان، مُوجهًا بتعظيم الاستفادة من الإنتاج في صناعة الزيوت الطبية والعطرية بما يضاعف من جدواه الاقتصادية.

في سياقٍ متصل، دشّن الزملوط مشروع استثمار زراعي متكامل على مساحة ٢٠٠ فدان بقرى الأربعين جنوب باريس، من المخطط أن يشمل زراعات النخيل والقمح والكمون والنباتات العطرية بالإضافة للخضروات والفاكهة.

f4740b257e.jpg

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق