محمد شاهين في رحلة البحث عن أخيه محمد فراج في الحلقة الرابعة من مسلسل لحظة غضب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد شاهين في رحلة البحث عن أخيه محمد فراج في الحلقة الرابعة من مسلسل لحظة غضب, اليوم الخميس 14 مارس 2024 01:49 صباحاً

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل لحظة غضب العديد من الأحداث حيث قام محمد شاهين الذي يقوم بدور مصطفى الأخ الأكبر لشريف بالبحث عن أخيه الذي لا يعرف أن جثته ألقتها زوجته في البحر.

 

وفقد مروان ابن مصطفى النطق بسبب ما شاهده لجثة عمه أسفل حوض المطبخ وطلب الطبيب من يمنى ووالدته المواظبة على جلسات نفسية للتعافي.

 

أحداث الحلقة الثالثة

بحثت صبا مبارك التي تقوم بدور يمنى على جوجل كيف تتخلص من جثة زوجها بعدما قامت بضربه حتى سقط أرضًا وذلك في أحداث الحلقة الثالثة للمسلسل.

Advertisements

وذهبت الى المحل لشراء أكياس سوداء لوضع الجثة بها ومن ثم وضعها في حقيبة سفر لتفكر بعد ذلك كيف تتخلص من الجثة فتقرر أنها تتخلص منها برمي الحقيبة في البحر.

 

واحتفلت صبا مبارك والتي تقوم بدور يمنى في مسلسل لحظة غضب، بحفل عيد ميلادها مع عائلتها وذلك بعدما أخفت آثار جريمتها وهي مقتل زوجها محمد فراج والذي يلعب دور شريف حيث وضعته في خزانة أسفل حوض المطبخ وذلك في أحداث الحلقة الثانية من المسلسل.

 

أحداث الحلقة الثانية

ولعب الطفل آدم النحاس دورًا بارزًا في الكشف عن عمه الذي كان يبحث عنه منذ دخوله منزل يمنى ولكنها أجابت الحضور بأنه اضطر إلى النزول لتلبية مكالمة عمل ولكن تلك الطفل لم يرتاح البال ولأنه يحب عمه ظل يبحث عنه في أرفف المطبخ.

 

 وفي أثناء الاحتفال بعيد ميلاد يمنى والتفاف العائلة حول "التورتة" فتح آدم خزانة المطبخ أسفل الحوض ووجد عمه وظل متفاجئًا، وستكشف لنا الأحداث في الحلقات القادمة ماذا سيفعل هذا الطفل.

 

بوستر مسلسل لحظة غضب 

وظهر في البوستر كل من النجمة صبا مبارك، والفنان محمد شاهين، الفنان علي قاسم، ناردين فرج. 

 

مسلسل لحظة غضب 

ومسلسل لحظة غضب من بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، علي قاسم، وناردين فرج والمسلسل من إخراج عبد العزيز النجار، وهو عمل مكون من 15 حلقة.

 

صبا مبارك 

ويعرض للفنانة صبا مبارك مسلسل بين السطور، وتدور أحداث مسلسل بين السطور حول هند سالم (صبا مبارك)، الإعلامية الشهيرة، التي تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة.

والمسلسل هو النسخة المصرية لمسلسل كوري، وقامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصري.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

أخبار ذات صلة

0 تعليق