مليون جنيه تقلب أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل حق عرب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مليون جنيه تقلب أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل حق عرب, اليوم الأربعاء 13 مارس 2024 10:21 مساءً

 مسلسلات رمضان 2024 ، شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل حق عرب، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي ضمن سباق رمضان 2024، أحداثا مثيرة.

الحلقة الثالثة من مسلسل حق عرب 

وبدأت الحلقة برفض “عرب” والذي يقوم بشخصيته أحمد العوضي العرض المغري الذي تلقاه  مقابل التخلص من المعلم عبد ربه، الذي يلعب شخصيته رياض الخولي، وكشف “عرب” أنه فخ منصوب لاختبار ولائه لعبد ربه وينجح في الاختبار.

وكشفت الحلقة  عن مفاجاءة صادمة، إذ أوضحت  الأحداث أن “عرب”  أحمد العوضي، نجل سماح التي تلعب دورها وفاء عامر وليس نجل سلوى عثمان “ماجدة”.

Advertisements

 

وتفاجأت “سماح” وفاء عامر،  بقدوم “حسنية”  الممرضة التي أشرفت على ولادتها إلى منزلها وطلبت منها مليون جنيه مقابل أن لا تخرج سرها لزوجها المعلم عبد ربه.

 وأوضحت الأحداث بطريقة الفلاش باك أن “سماح" أنجبت ولد وهو “عرب” ولكنها اتفقت مع “حسنية”  الممرضة التي ولدتها أن تقوم بتبديل الجنين مع جنين ماجدة “سلوي عثمان ”  دون علمها وهي تحت التخدير، خوفا من أن عبد ربه يقتل طفله من زوجته سماح، حيث أنه قال لها في الحلقة الأولى إذا أنجبت ولد سيقتله بسبب الكابوس الذي يطارده في أحلامه والذي أدرك أن معناه أن نجله سيقتله في المستقبل.

وانتهت الأحداث بشكل مثير حيث أن “عرب” أتجه لمنزل مني صديقة  “حنان” حبيبته  لكي يعطي لها هاتفها بعد إصلاحه  وعقب وصول “عرب” إلي المنزل  رأي “حسنية ”والدة مني   متوفية بطريقة بشعة حيث أنها رحلت مشنوقة داخل منزلها  

لتصل  منى إلى المنزل وعند رؤيتها لوالدتها مشنوقة أمسكت في عرب حيث أنها ظنت أنه هو الذي قتلها.

قصة مسلسل حق عرب 

وتدور أحداث مسلسل “حق عرب” في إطار تشويقي أكشن رومانسي، إذ يقدم "العوضي" شخصية جديدة عليه ويناقش العديد من القضايا بين العائلات والتي تنشأ بسببها عدة صراعات، ويقدم خلاله لأزماته التي اعتاد أن يقدمها للجمهور.

أبطال مسلسل حق عرب 

ويشارك في بطولة المسلسل كل من دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق