قبطي يوزع خبزا على المواطنين بمناسبة شهر رمضان بإسنا جنوب الأقصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبطي يوزع خبزا على المواطنين بمناسبة شهر رمضان بإسنا جنوب الأقصر, اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024 11:39 مساءً

جودة أبو سامي، قبطي، صاحب مخبز عيش، بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، أطلق مبادرة بتوزيع الخبز بالمجان على المواطنين احتفالًا بشهر رمضان المبارك، تحت شعار"فيها حاجة حلوة وبلدنا طول عمرها بخير بناسها وأهلها الطيبين".

توزيع الخبز بسبب فرحة المسلمين بشهر رمضان

وقال جودة أبو سامي صاحب مخبز الوحدة الوطنية بإسنا، إنه يفرح مع أصدقائه وأحبابه المسلمين بقدوم شهر رمضان، لذلك قرر توزيع الخبز مجانًا بمدينة إسنا، على الأطفال والفتيات والسيدات والعمال في الشارع بجهد ذاتي دون مساهمة من أحد.

Advertisements

توزيع الخبز مبادرة سنوية

وأشار إلى أن المبادرة تقام سنوية خاصة فى شهر رمضان المبارك بحيث يحصل أى مواطن من المدينة أو خارجها على الخبز بالمجان دون تحمل أي نفقات، قائلًا: "الناس غلابة ومحتاجة مساعدة فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة ولازم الجميع يساعد باللى يقدر عليه وإحنا أبناء مدينة إسنا قررنا المساعدة".

 

27463d3c16.jpg
9d84790d1f.jpg
8648a7ccab.jpg
02b0640940.jpg

استمرار مبادرة توزيع الخبز بسبب تشجيع المواطنين

وعن رود أفعال المواطنين في الشوارع، يقول إن المبادرة لاقت استحسان الجميع في الشوارع، والكثير من المواطنين قاموا بتشجيعه على استكمال التوزيع، خاصة عندما يسمع منهم كلمات من بينها، أنت بتفكرنا بالأيام الجميلة.. ربنا يحفظك.. فعلًا إحنا واحد.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

0 تعليق