اختطاف أخت العتاولة والسقا يسرق آثار من باسم سمرة، ملخص أحداث ثاني الحلقات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اختطاف أخت العتاولة والسقا يسرق آثار من باسم سمرة، ملخص أحداث ثاني الحلقات, اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024 09:00 مساءً

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل الأكشن الشعبي “العتاولة” بنجاح عملية سرقة العتاولة نصار وخضر لمنزل كبير تجار المينا.

بعد النجاح الكبير الذي حققته الحلقة الأولى من مسلسل العتاولة أمس، عرضت الحلقة الثانية بعد  عملية سرقة العتاولة نصار وخضر لمنزل كبير تجار المنيا.

— ميديا العرب (@Media_Alarab) https://twitter.com/Media_Alarab/status/1767617191220789584?ref_src=twsrc%5Etfw

مسلسل العتاولة 2

وتتوالى الأحداث الشيقة من المسلسل الشعبي العتاولة للنجم أحمد السقا، وظهر في أحداث الحلقة الثانية كل من حسن شاكوش وحمادة مجدي وغناؤهم لأغنية قنبلة الجيل، وتشهد الحلقة الثانية لأحداث مثيرة أخرى مثل اختطاف اخت العتاولة.

Advertisements

المسلسل تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعًا خاصة وأسلوبًا في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحدث متغيرات في حياته.


يذكر أن مسلسل " العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وآخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق