منتج مسلسل "إمبراطورية ميم" يكشف كيف أقنع حلا شيحة بالعودة إلى التمثيل (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منتج مسلسل "إمبراطورية ميم" يكشف كيف أقنع حلا شيحة بالعودة إلى التمثيل (فيديو), اليوم الاثنين 11 مارس 2024 01:51 صباحاً

حلا شيحة، كشف المنتج تامر مرتضى قدر، سر إقناعه للفنانة حلا شيحة بالعودة إلى التمثيل مجددًا من خلال مسلسل "إمبراطورية ميم"، لافتًا إلى أن حلا كانت متحمسة للغاية بعد قراءة النص.

 

حماس حلا شيحة

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "أون": "حلا شيحة انضمت إلينا على طول بعد تحمسها للمسلسل ولفريق العمل".

 

— كلمة أخيرة مع لميس الحديدي (@KelmaAkhira) https://twitter.com/KelmaAkhira/status/1766937234861682998?ref_src=twsrc%5Etfw

 

حلا شيحة مفاجأة دراما رمضان 2024

وأكد: أن حلا شيحة ستكون مفاجأة دراما رمضان 2024 بعد دورها في مسلسل “إمبراطورية ميم”.
 

Advertisements

 

حلا شيحة، الفنانة حلا شيحة: "أحب الفن وسعيدة بالعودة مرة أخرى للتمثيل، وابتعادي الفترة الماضية لم يؤثر في موهبتي".

 

عودة حلا شيحة للفن  

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “في المساء مع قصواء” المذاع على قناة "سي بي سي": “مسلسل إمبراطورية ميم، شجعني للعودة للفن مرة أخرى، وهو عمل يسلط الضوء على الأسرة المصرية وقضاياها، ودوري لا يختلف عن شخصيتي الحقيقية”.

 

مفاجآت مسلسل إمبراطورية ميم 

وتابعت حلا شيحة: مسلسل "إمبراطورية ميم" سينال إعجاب كل الأسر المصرية ويحمل الكثير من المفاجآت.

ونشرت الفنانة هنا شيحة صورة من بوستر مسلسل “إمبراطورية ميم”، وتتفرد في البوستر أختها حلا شيحة، وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

وحرصت الفنانة هنا شيحة أن تبارك لأختها بعد عودتها للساحة الفنية من جديد وعلقت قائلة: "مبروك حلا".

وكتبت الصفحة الرسمية للشركة المتحدة عبر فيس بوك: انتظروا مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي وباقة من ألمع نجوم الدراما في رمضان حصريا على DMC.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق