لميس الحديدي لجماهير الزمالك: بلاش تعيشوا دور الضحية والأهلي استحق الفوز (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لميس الحديدي لجماهير الزمالك: بلاش تعيشوا دور الضحية والأهلي استحق الفوز (فيديو), اليوم السبت 9 مارس 2024 10:51 مساءً

النادي الأهلي، هنأت الإعلامية لميس الحديدي، النادي الأهلي بعد فوزه بكأس مصر، على حساب نادي الزمالك، بهدفين مقابل لا شيء.

استحقاق الأهلي للفوز على الزمالك

وقالت لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "أون": "أهنئ النادي الأهلي على الفوز المستحق على الزمالك وحصوله على كأس مصر، ولأجله ألبس الأحمر، مباراة تاريخية وتنظيم عظيم وجمهور عظيم".
 

مباراة الأهلي والزمالك

وأضافت: "مباراة أقل من المتوسط ولكنها كانت حماسية وقدرنا ناخد كل الجوائز، سعادة الجماهير والفوز على الغريم التقليدي والمليون دولار وجائزة أحسن لاعب".
 

Advertisements

حظ الأهلي ومشكلة الزمالك

ولفتت: "جمهور الزمالك طبعا زعلان ولكن الحديث على أن الأهلي فاز بالحظ وإن الزمالك مش محظوظ علشان كده بخسر فهذا أمر غير حقيقي ويجحف حق الأهلي لأن أي فوز له أسباب والفرق الكبرى مثلما قال مورينهو تعرف كيف تخطف الفوز وتنهي المباراة ممكن باقتناص الفرص أو الخبرات المهم أنها تستطيع أن تحرز الفوز".

— كلمة أخيرة مع لميس الحديدي (@KelmaAkhira) https://twitter.com/KelmaAkhira/status/1766555397559558466?ref_src=twsrc%5Etfw

 

رسالة قوية من لميس الحديدي لجماهير الزمالك

وتابعت: "الشك في هدف إمام عاشور والزمالكاوية بيقولوا كان تسلل، طيب وجون أفشة القاضية ممكن تاني كان تسلل، جون أولاني اعتبرتوه تسلل رغم إن الفار لا من عندنا ولا من عندكم والحكم منعرفهوش طيب والتاني جون أفشة الساحر الجميل برضو تسلل، يا جماعة الأهلي فريق كبير ويعرف كيف يفوز، والزمالك لا يستحق الفوز كون أنه كان عنده استحواذ ولكن مقدرتش تعمل فرص وتسجل ولا ترجع في المباراة يجعلك لا تستحق الفوز، وبلاش إحساس الضحية الدائم المستمر عند جماهير الزمالك ونبص إزاي نتحسن في المرة الجاية وإزاي نكسب المرة الجاية، فكرة دايما إننا ضحية والأهلي محظوظ لأ، الأهلي بيعرف يخلص ويكسب ويفوز ويوصل في النهاية وينهى الماتش وهي دي الفرق الكبير والنهائيات تكسب ولا تلعب".

تعليق أبو تريكة

وتحدث محمد أبو تريكة، نجم الكرة المصرية والنادي الأهلي السابق، عن فوز الأحمر بكأس مصر على حساب نادي الزمالك في المباراة التي انتهت 2-0 في الرياض بالسعودية.

وقال محمد أبو تريكة في تصريحات عبر قناة بي إن سبورتس القطرية: “مبروك للأهلي الفوز بالكأس، الشجرة المثمرة يقذفها الناس بالحجارة وهذا قدر الكبار”.

وأضاف: “مبروك للأهلي وجماهيره الفوز ببطولة كأس مصر وهاردلك للزمالك قدم مباراة كبيرة، لكن التاريخ لا يذكر إلا البطل”.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق