رئيس حي غرب الإسكندرية: سكان عقار الورديان رفضوا إخلاء المبنى لتنفيذ قرار الإزالة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس حي غرب الإسكندرية: سكان عقار الورديان رفضوا إخلاء المبنى لتنفيذ قرار الإزالة, اليوم الجمعة 8 مارس 2024 01:20 مساءً

قالت المهندسة سحر شعبان، رئيس حي غرب الإسكندرية؛ إن العقار المنهار بمنطقة الورديان بشارع السبكي صادر له قرار رقم 65 لسنة 2023 يتضمن هدم الطابقين العلويين وترميم باقي الطوابق، ورفض قاطنيه الهدم أو إجراء الترميم المطلوب. 

وأوضحت رئيس حي غرب، أنه سبق واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال رفضهم هدم الطابقين والترميم وإخلاء المنزل، وذلك لعدم وجود بديل لهم، كاشفة ارتفاع عدد المصابين إلى ٢ بعد انتشال مصاب من تحت الأنقاض ليصبح إجمالي المصابين والوفيات 6.

 

ضحايا عقار الورديان المنهار 

 ارتفع عدد ضحايا عقار الورديان غرب الإسكندرية، إلى 4 وفيات من أسرة واحدة كانوا نائمين لحظة انهيار العقار بشارع السبكي، فيما أصيبت شقيقتهم وجرى نقلها للمستشفى، كما نجت أسرة كاملة من تحت الأنقاض ونقلت إلى مكان الإيواء بمدرسة الإخلاص.

 

eb7bc17d91.jpg
c485b1a5e7.jpg
9ffde47402.jpg
e1e35d8393.jpg
9c4d6174a2.jpg
223ad95b05.jpg

أسماء الوفيات في انهيار عقار الورديان 

وجاءت أسماء المتوفين كالتالي: أحمد فخر الدين الأب، هالة أحمد فخر الدين، ونقلا إلى مشرحة مستشفى جمال حماده، تامر أحمد فخر  مشرحة رأس التين، عطيات محمد كمال الدين الأم، نقلا إلى مشرحة كوم الشقافة، وأصيبت شقيقتهم روحية أحمد فخر الدين ونقلت إلى المستشفى.

b17d7aa12e.jpg
5a46341ff8.jpg

 

انهيار عقار الورديان 

وانتقل رجال الحماية المدنية إلى موقع انهيار عقار الإسكندرية، وتمكنوا من انتشال 4 جثامين، ومصاب تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ودفعت هيئة الإسعاف بالإسكندرية بعدد من السيارات لنقل المصابين وجثامين الضحايا، وسط جهود رجال الحماية المدنية والأهالي لانتشال باقي السكان من أسفل الأنقاض.

 ويتكون عقار الإسكندرية  القديم المنهار من 4 طوابق، ويقبع في شارع السبكي بمنطقة الورديان بحي غرب الإسكندرية. 

كما انتقلت الأجهزة الأمنية ورئيس مديرية الغرب إلى مكان البلاغ،  لمتابعة عملية انتشال السكان من أسفل العقار المنهار وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق