مصر للطيران تلغي رحلتها إلى ألمانيا وتوجه نداء للمسافرين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصر للطيران تلغي رحلتها إلى ألمانيا وتوجه نداء للمسافرين, اليوم الجمعة 8 مارس 2024 01:23 صباحاً

قرر الشركة الوطنية مصر للطيران، إلغاء رحلتها اليوم الجمعة، إلى ميونيخ بسبب إضراب العاملين في المطار، فقد تقرر إلغاء رحلتي مصر للطيران رقم MS787 بخط سير القاهرة/ ميونيخ، ورقم MS788 بخط سير ميونيخ/ القاهرة وذلك يومي الخميس والجمعة 7 و8 مارس 2024.

 

وأعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران بالإشارة إلى التعليمات الواردة من إدارة مطار ميونخ الألماني، التي تفيد بتنظيم العاملين في مطار ميونخ  إضراب يومي الخميس والجمعة 7 و8 مارس 2024.

Advertisements

 

وقالت الشركة الوطنية: “يرجى من عملاء مصر للطيران المسافرين على الرحلات المذكورة عالية ضرورة مراجعة تذاكرهم من خلال الاتصال بمركز خدمة إتصالات مصر للطيران”.

 

تغيير مسار رحلة مصر للطيران المتجهة إلى نيويورك لإنقاذ حياة راكب

 كانت مصر للطيران  قررت تغيير مسار رحلة رقم MS985 من طراز B777/300 وعلى متنها 309 ركاب  كانت متجهة من مطار القاهرة الدولي إلى مطار نيويورك، وذلك لإنقاذ حياة راكب تعرض لأزمة صحية مفاجئة على متن الطائرة.


وعلى الفور قرر قائد الطائرة تغيير مسار الرحلة والهبوط اضطراريًّا في مطار جنيف، لإنقاذ حياة الراكب، وقد قام طاقم الطائرة بإجراء الإسعافات الأولية له على الطائرة. 

جاء ذلك من منطلق حرص الشركة الوطنية مصر للطيران على سلامة عملائها.

وفور الوصول إلي مطار جنيف تم استدعاء سيارة الإسعاف وإنزال الراكب لتلقي العلاج، كما تم إنزال جميع الركاب بناء على تعليمات مطار جنيف.

وأقلعت الطائرة منذ قليل من مطار جنيف لاستكمال رحلتها إلى مطار نيويورك.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق