وزيرة الخارجية الكندية تزور الشرق الأوسط لبحث تطورات الوضع في قطاع غزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزيرة الخارجية الكندية تزور الشرق الأوسط لبحث تطورات الوضع في قطاع غزة, اليوم الأربعاء 6 مارس 2024 09:18 صباحاً

الأربعاء 06/مارس/2024 - 09:11 ص 3/6/2024 9:11:31 AM

وزيرة خارجية كندا،
وزيرة خارجية كندا، فيتو

أعلنت وزيرة الخارجية الكندية، ميلاني جولي، اليوم، أنها ستبدأ جولة في منطقة الشرق الأوسط للقاء المسؤولين ونظرائها الإقليميين لمناقشة تطورات الوضع في قطاع غزة.

جولة وزيرة الخارجية الكندية

وتستهل وزيرة الخارجية الكندية جولتها بزيارة المملكة العربية السعودية اعتبارًا من اليوم تليها الكويت والإمارات، وتستمر حتى 9 مارس الجاري، قبل أن تزور إسرائيل والضفة الغربية اعتبارًا من 10 إلى 13 مارس، وفقا لبيان صادر من وزارة الخارجية الكندية.

 زيادة المساعدات الإنسانية الحيوية لغزة

وتُسلط الوزيرة الضوء على الحاجة إلى زيادة المساعدات الإنسانية الحيوية لغزة وتبادل وجهات النظر حول الخطوات اللازمة للمساعدة في إنشاء مسارات نحو السلام والأمن المستدامين.
كما تؤكد جولي دعم كندا الثابت للطريق المؤدي إلى حل الدولتين، بما في ذلك إنشاء دولة فلسطينية تعيش جنبًا إلى جنب في سلام وأمن مع إسرائيل.. وتواصل العمل مع الشركاء في الجهود المبذولة لمساعدة الكنديين وأفراد أسرهم على مغادرة غزة. 

Advertisements

الاحتياجات الإنسانية للشعب الفلسطيني في غزة

كما أنه من المقرر أن تجتمع أيضًا مع المنظمات الإنسانية الدولية لمناقشة عملها المتعلق بالاحتياجات الإنسانية للشعب الفلسطيني في غزة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق