بعد عودتها بمسلسل رحيل، كيف تألقت ياسمين صبري في المواسم الرمضانية السابقة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد عودتها بمسلسل رحيل، كيف تألقت ياسمين صبري في المواسم الرمضانية السابقة, اليوم الأربعاء 6 مارس 2024 07:22 صباحاً

عادت ياسمين صبري للساحة الدرامية برمضان بمسلسل رحيل والذي سيعرض على المنصات الرقمية والشاشات التلفزيونية في شهر رمضان الكريم ولم تكن تلك التجربة الأولى لياسمين صبري في السباق الرمضاني.

Advertisements

مسلسل حكايتي

فقد تم عرض مسلسل حكايتي في رمضان 2016 وجسدت ياسمين صبري في «حكايتي» دور فتاة صعيدية «داليدا»، تتعرض لظروف قهرية، بعد وفاة والدتها بالسرطان، ثم تدخل بعدها في خلافات مستمرة مع والدها، ما يدفعها للفرار إلى مدينة الإسكندرية ليلة زفافها رغبة في الاستقلال بحياتها والهرب من ثأر اعمامها، لتنقلب حياتها رأسًا على عقب بعدما يقع أحد أغنياء الإسكندرية في حبها، وتدخل في صراعات جديدة مع والدته التي تريد ابعادها عنه،  وتعمل مصممة أزياء وتتعامل مع كبار عالم الأزياء والموضة.

 

b2a83c142f.jpg

مسلسل فرصة ثانية

وثاني تجربة لها بمسلسل فرصة ثانية وتدور أحداث المسلسل حول ملك التي تقوم بدور ياسمين صبري  التي تكتشف خيانة خطيبها زياد فتقرر تركه، ليحاول زياد عودة العلاقة بينهما مجددا إلا أن ملك ترفض، فيتزوج زياد من ريهام التي تطارده وتخبره بأنها تحبه بشدة.

وفي يوم حفل زفاف زياد من ريهام تفقد ملك الذاكرة بسبب حادث طريق، ويتم نقلها للمستشفى فيترك زياد حفل الزفاف ويذهب للمستشفى لكن والد ملك يطرده ويطلب منه الخروج من حياة ابنته

 

مسلسل فرصة ثانية من بطولة ياسمين صبري وأحمد مجدي وهبة مجدي وأيتن عامر وإدوارد ودياب ومحمود البزاوي وأشرف زكي وهبة عبدالغني وابتهال الصريطي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي

9da6af7b11.jpg

قصة مسلسل رحيل 

وأخيرا مسلسل رحيل الذي سيعرض في رمضان ٢٠٢٤ وتجسد ياسمين صبري خلال المسلسل شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، وتواجه العديد من المواقف في إطار من الدراما والتشويق. 

ويضم فريق المسلسل كلا من ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، سماء إبراهيم، حازم سمير، أحمد صيام، مي القاضي، هاجر الشرنوبي.

 

مسلسل رحيل

ويواصل صناع وأبطال مسلسل "رحيل" بطولة النجمة ياسمين صبري تصوير مشاهد العمل، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2024. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق