المغرب يسلم موريتانيا رئاسة مجلس الجامعة العربية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المغرب يسلم موريتانيا رئاسة مجلس الجامعة العربية (صور), اليوم الاثنين 4 مارس 2024 12:29 مساءً

سلمت مملكة المغرب رئاسة مجلس جامعة الدول العربية في دورتها الـ 161 إلى دولة موريتانيا. 

d74ca496ad.jpg

وقال السفير محمد أيت واعلى مندوب المغرب خلال كلمته باجتماع المندوبين إنه رغم التحركات العربية والإقليمية والدولية ما زالت تمارس إسرائيل سياستها الاستيطانية وقصف المدنيين ومنع دخول المساعدات.

76948be801.jpg
f336d5ca6f.jpg

وأوضح مندوب المغرب دور ونشاط دولته خلال رئاستها للدورة الـ 160 لمجلس الجامعة العربية.

9f76ee1464.jpg

ونوه إلى أن القضايا العربية كانت حاضرة خلال الدورة الـ 160 والتي ركزت على وقف القتال وتعزيز الفرص السياسية والتمسك بالقوانين الدولية.

416d8fb38d.jpg

وأضاف: اليوم العرب أمام قرار وحدة المصير والبحث عن أطر الاتفاق بروح المصداقية لمنظومة العمل العربي المشترك. 

830e5dcc42.jpg

وبدأت اليوم الإثنين، بمقر جامعة الدول العربية أعمال الدورة (161) لمجلس الجامعة على مستوى المندوبين الدائمين برئاسة موريتانيا.

وسيناقش المندوبون الدائمون في اجتماعهم - على مدى يومين - مشروع جدول أعمال الدورة الجديدة الذي يتضمن عددًا من القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والقانونية والمالية والإدارية، لرفعها إلى الدورة الوزارية (161) لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب الأربعاء المقبل.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق