"في مقام جدها"، قبلة بايدن لرئيسة وزراء إيطاليا تثير ضجة (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"في مقام جدها"، قبلة بايدن لرئيسة وزراء إيطاليا تثير ضجة (فيديو), اليوم الاثنين 4 مارس 2024 08:01 صباحاً

أثار فيديو من لقاء الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيسة وزراء إيطاليا جورجيا ميلوني مؤخرا ضجة وجدلا واسعين على وسائل التواصل الاجتماعي، وسط اتهامات لبايدن بمحاولة التحرش بضيفته.

— S p r i n t e r (@Sprinter99800) https://twitter.com/Sprinter99800/status/1764036214372413600?ref_src=twsrc%5Etfw

 

واستقبل بايدن ميلوني في المكتب البيضاوي بأغنية "جورجيا في ذهني" للفنان راي تشارلز، وبينما كانت المسؤولة الإيطالية على وشك مغادرة البيت الأبيض، قام الرئيس الأمريكي بطبع قبلة على رأسها، الأمر الذي أربكها.

Advertisements

 

“في مقام جدها”

وانتشر الفيديو على منصة "إكس" كالنار في الهشيم، مثيرا موجة من الجدل الواسعة وانتقادات لاذعة لبايدن، خاصة أن اللقاء كان رسمي وليس خلال مناسبة خاصة أو لقاء ودي بين المسؤولين.

وجاءت أغلب التعليقات على المقطع ساخرة، حيث علق أحدهم: "بمقام جدها.. صفوا النية"، وآخر قال: "يا جماعة ما تكبروا الموضوع مثل أبوها".

— الصين بالعربية (@mog_china) https://twitter.com/mog_china/status/1764149665157534004?ref_src=twsrc%5Etfw

فيما رآى البعض أن مثل هذا السلوك "ليس فقط غير مهني، بل هو عدم احترام تجاه امرأة ناضجة تتولى رئاسة وزراء دولة".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق