الملتقى العلمي البحثي الدولي بجامعة سوهاج يكرم نقيب الإعلاميين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الملتقى العلمي البحثي الدولي بجامعة سوهاج يكرم نقيب الإعلاميين, اليوم الجمعة 1 مارس 2024 06:59 مساءً

كرم الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج الدكتور طارق سعده نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ على هامش مشاركته في المؤتمر العلمي "الدولي الرابع التاسع لشباب الباحثين" الذي أقيم بجامعة سوهاج، بحضور الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية والدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.

الملتقى العلمي البحثي الدولي بجامعة سوهاج يكرم نقيب الإعلاميين


وأعرب نقيب الإعلاميين عن سعادته بهذا التكريم خاصة أنه جاء من جامعه سوهاج العريقة التي تعد من أفضل الجامعات المصرية ووسط كوكبة من العلماء والباحثين من مصر والدول العربية.

Advertisements


وأكد طارق سعده قائلا إن هذا التكريم يحملني مسؤولية كبيرة تجاه العلماء والباحثين وطلاب وأساتذة الجامعات المصرية في يد مد العون والمساعدة والدعم المستمر لهم في تطوير رفع كفاءة الخريجين على مستوى الجامعات المصرية وخاصة فيما يخص أقسام وكليات الإعلام.


ومن جانبه وجه الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج الشكر لنقيب الإعلاميين على دوره البارز في ضبط المشهد الإعلامي والأداء الاحترافي في إدارة نقابة الإعلاميين وتقديمها كل الدعم التدريبي والبحثي والمهني لطلاب الجامعات المصرية ومنها طلاب إعلام سوهاج.

 

وفي سياق آخر، أعلن الدكتور طارق سعده، نقيب الإعلاميين، عن تخصيص عدد 2 عمارة بإجمالي 64 وحدة سكنية بمشروع "سكن مصر" بمدينة العلمين الجديدة لأعضاء النقابة.

وقال سعده: على الراغبين من الزملاء الإعلاميين في الحصول على الوحدة السكنية استيفاء الأوراق المطلوبة وهي كالتالي: تقديم ما يفيد علاقته الرسمية بالنقابة، صورة بطاقة عضوية سارية أو صورة تصريح مزاولة مهنة سار، وبطاقة تثبت علاقته بالعمل النقابي.

وأضاف نقيب الإعلاميين أن النقابة سوف تطرح هذه الوحدات بأسبقية الحجز، وذلك بدء من يوم 12/2/2022 حتى 28/2/2022.


وأوضح أن الوحدات بمساحات 110 م و120 م و130 مترا و133 م سعر المتر 7970 جنيها على أن يتم سداد النسب التالية 20 % من إجمالي قيمة الوحدة كمقدم حجز 1 % مصاريف أداريه 5 % مجلس أمناء 5 % مصاريف أداريه للنقابة.


وتابع: سيكون سداد باقي ثمن الوحدة على النحو التالي 10 % من إجمالي قيمة الوحدات عند الاستلام بالإضافة إلى وديعة الصيانة المقررة بواقع 5 % من قيمة الوحدة 1 % لأعمال الصيانة عن العام الأولى من تاريخ الاستلام تسدد مقدما عند التعاقد على أن يتم سداد باقي الوحدة 70 % على أقساط ربع سنوية متساوية بحد أقصى على سبع سنوات محملة بالأعباء البنكية بسعر الفائدة المعلن من البنك المركزي + 1 % وزارة المالية 5 % مصاريف إدارية ويستحق القسط الأول منها بعد ثلاثة أشهر من تاريخ استلام الوحدة على أن يقوم المستحقة بتقديم شيكات آجلة بقيمة الأقساط قبل الاستلام.

 


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق