محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير شارع بورسعيد في السنطة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير شارع بورسعيد في السنطة, اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024 11:27 صباحاً

أكد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، أن المحافظة مستمرة في تنفيذ خطط الرصف والتطوير في كافة الأحياء والمدن من أجل إضفاء المنظر الحضاري والجمالي وتيسير حركة المواطنين، مشيرًا إلى تقديمه سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتسريع وتيرة الأعمال في قطاع الرصف وصيانة الطرق.

 

أعمال فرد وتسوية طبقة السن

جاء ذلك خلال متابعته أعمال فرد وتسوية طبقة السن بشارع بور سعيد بطول 900 متر وعرض 7 أمتار تمهيدا لأعمال الرصف.

Advertisements

وأشار محافظ الغربية إلى أن أعمال الرصف تأتي في مقدمة المرافق التي تحرص المحافظة على تنفيذها لتحسين حالة الشوارع الرئيسية والفرعية وتحقيق السيولة المرورية، وفقا لأولويات واحتياجات المواطنين، مشددا على ضرورة متابعة الأعمال والانتهاء منها في أسرع وقت وضرورة التنسيق بين كافة الجهات التنفيذية لإعادة الوجه الحضاري للميادين والشوارع الحيوية.

 

جولة صباحية لمحافظ الغربية 

جاء ذلك خلال الجولة الصباحية التي أجراها محافظ الغربية لمتابعة مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركز زفتى.

 

بدأت الجولة بمتابعة أعمال رصف طريق نهطاي حنون بطول 500 متر بنسبة تنفيذ 22 %، وتابع المحافظ جولته بمتابعة أعمال تطوير شارع الجيش بزفتي لإضفاء المظهر الحضاري والجمالي لشوارع زفتى.

واستمرت الجولة بمتابعة مشروعات حياة كريمة بسندبسط (مجمع الخدمات الحكومية، المجمع الزراعي البيطري، نقطة شرطة سندبسط، مركز التأهيل المهني بسندبسط، وحدة طب الأسرة بسندبسط) بالإضافة إلى متابعة أعمال رصف الشوارع المحيطة بالمشروعات.

وتابع المحافظ الجولة بتفقد الأعمال بالنقطة الوسيطة بزفتي والمقامة على مساحة ١١ ألف متر لتجميع وفرز القمامة والتخلص الآمن منها، مما يساهم في الحد من تجمعات القمامة العشوائية.

 وأكد المحافظ أن الدولة تولي اهتماما برفع كفاءة منظومة النظافة والتخلص الآمن من القمامة والمخلفات وإعادة تدويرها من خلال التوسع في إقامة محطات وسيطة لتجميع وفرز المخلفات ومصانع لتدوير القمامة حفاظا علي البيئة والصحة العامة للمواطنين والحد من التجمعات العشوائية للقمامة بالشوارع.

كما شهد محافظ الغربية تأهيل وتدريب الكوادر البشرية من الموظفين الذين سيقومون بالعمل في المجمعات الحكومية الخدمية الجديدة بقرى حياة كريمة تنفيذا لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن يكون الانتقال لتلك المجمعات الجديدة ليس في مكان العمل فقط ولكن يتضمن تطوير نظم وأدوات العمل وقدرات العاملين بالإدارة المحلية.

واختتم المحافظ جولته بتفقد مستشفى السنطة المركزي الجديد والتي يجرى إنشاؤها على مساحة 4900 م2 لتضم 223 سريرا داخل أقسام «العيادات الخارجية، والطوارئ، والأشعة، والغسيل الكلوي، والعلاج الطبيعي، وغرف عمليات، معامل، وإقامة مرضى عناية مركزة نساء وتوليد، وأطفال، وغرف عزل»، حيث وصلت نسبة التنفيذ إلى 88 %.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق