حكام مباريات اليوم الثلاثاء في الدوري الممتاز

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حكام مباريات اليوم الثلاثاء في الدوري الممتاز, اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 09:57 صباحاً

الدوري الممتاز، أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم حكام مباريات اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز  .

مباراة سيراميكا مع الجونة

تنطلق الساعة 4،00 عصرا على ستاد المقاولون العرب

يديرها عبدالعزيز السيد حكما للساحة ويعاونه كلا من محمود أبوالرجال مساعد أول  وخالد حسين مساعد ثاني  ونادر قمر الدولة حكما رابعا  وحسام عزب حكم فيديو وحسني سلطان حكم فيديو مساعد  .

9ad09efe70.jpg

مباراة الداخلية مع فاركو 

تنطلق في الساعة  7،00 على ستاد السلام

يديرها خالد الغندور حكما للساحة ويعاونه كلا من مصطفى عطية مساعد أول  ومحمد عاطف الزناري مساعد ثاني  والسيد منير حكما رابعا  ومحمود ناجي حكم فيديو  وعاطف حسين حكم فيديو مساعد  .

Advertisements

bfaa2ac9d2.jpg

مباراة المصري مع بلدية المحلة

تنطلق في الساعة 7،00 مساءا على ستاد الجيش ببرج العرب 

يديرها محمد عباس مايو حكما للساحة ويعاونه كلا من عمر فتحي مساعد أول  وسيد نافع مساعد ثاني واحمد جمال حكما رابعا وطارق مجدي حكم فيديو  ومصطفي الشهدي حكم فيديو مساعد  

c0c8eb24da.jpg

يستعيد فريق المصري البورسعيدي الثنائي فخر الدين بن يوسف وعمرو سعداوي بمواجهة بلدية المحلة غدا الثلاثاء بالدوري الممتاز.

فخر الدين بن يوسف لمباريات الفريق بعد الانتهاء من برنامجه التأهيلي بعد إصابته بشد في سمانة القدم  ويعود عمرو سعداوي من الايقاف حيث غاب عن مواجهة الجونة الماضية بسبب حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة بكأس الرابطة.

 

غيابات المصري أمام بلدية المحلة

يعاني علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي من أزمة طاحنة قبل مواجهة بلدية المحلة غدا الثلاثاء بالدوري الممتاز.

 

غيابات المصري أمام بلدية المحلة

يعاني علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي من أزمة طاحنة قبل مواجهة بلدية المحلة غدا الثلاثاء بالدوري الممتاز.

 

ويعاني المصري البورسعيدي من العديد من الغيابات بصفوفه بسبب الاصابات والايقاف خلال مواجهة الغد أمام بلدية المحلة.

 

ويغيب الثنائي ميدو جابر وصلاح محسن للايقاف فالاول الحاصل على الإنذار الثالث خلال المباراة الأخيرة أمام الجونة والتي شهدت ايضا حصول صلاح محسن على الإنذار الثاني والكارت الأحمر الذي استوجب معهما إيقافه لمباراة واحدة.


أما عن قائمة الإصابات فيستمر غياب ستة لاعبين هم إسلام عطية المصاب بشد في العضلة الضامة وحسن علي الذي يعاني من كدمة بالركبة وإيزي إيميكا المصاب المصاب بتمزق في الرباط الداخلي للركبة.

ويستمر غياب أيضا الحارس محمد شحاتة المصاب بشرخ في عظام أصبع اليد.

ويدخل مدافع الفريق محمد دبش المرحلة الأخيرة من مراحل برنامجه التأهيلي بعد إصابته بجزع في أربطة الركبة ويواصل الجزائري عبد الرحيم دغموم برنامجه التأهيلي تحت إشراف الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق وبمتابعة من وائل رأفت المعد البدني للفريق.

 

موعد مباراة المصري وبلدية المحلة بالدوري

ويلتقي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري بنظيره فريق بلدية المحلة بالجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الجيش ببرج العرب.

وادي المصري المران الأساسي امس على ستاد الكلية الحربية استعدادا لمباراة الفريق أمام بلدية المحلة قبل السفر اليوم للاسكندرية

 

تعادل المصري والجونة

الدوري الممتاز، خطف فريق المصري البورسعيدي تعادلا ثمينا من الجونة بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد برج العرب، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز.
 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق