بدء تدريبات المتطوعين بلجان مهرجان الإسماعيلية للسينما التسجيلية والأفلام القصيرة الـ 25

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بدء تدريبات المتطوعين بلجان مهرجان الإسماعيلية للسينما التسجيلية والأفلام القصيرة الـ 25, اليوم السبت 17 فبراير 2024 09:40 مساءً

عقدت لجنة المتطوعين الخاصة بمهرجان الإسماعيلية للسينما التسجيلية والأفلام القصيرة للدورة الـ25 لقاء تدريبي، اليوم السبت المتطوعين في المهرجان بمكتبة مصر العامة ضمن اللقاءات التجهيزية للمهرجان. 

أهمية المتطوعين في المهرجان 

وقال الناقد عصام زكريا رئيس مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة:" أن المتطوعين هم حلقة وصل أساسية في تنظيم المهرجان وفعالياته المختلفة، لخلق جيل من الشباب قادر على إدارة وتنظيم مثل هذه الفعاليات والندوات. 

 

b3bd48fd43.jpg
جانب من اللقاء، فيتو
80d8d2bade.jpg
جانب من اللقاء، فيتو

روح التعاون بين الشباب 

وأضاف "زكريا" أن روح التعاون الموجودة بين شباب محافظة الإسماعيلية هي أحد أسباب نجاح المهرجان في دوراته الماضية لما يتميزون به من تعاون لظهور المهرجان في أبهي صوره. 

705c384545.jpg
جانب من اللقاء، فيتو
a7a3cb0c30.jpg
جانب من اللقاء، فيتو

أهمية التنسيق المستمر 

ووجه مسئولو لجنة المتطوعين بالإسماعيلية برئاسة حنان الضبع، ومحمد محمدين وسها سليم بأهمية التنسيق المستمر مع رؤساء اللجنة والتواصل المباشر معهم في كل ما يخص الفعاليات والضيوف والالتزام بمواعيد العروض والندوات والورش. 

723bffbb67.jpg
جانب من اللقاء، فيتو
3fb5f75b81.jpg
جانب من اللقاء، فيتو

وأشار «زكريا» إلى الشروط الواجب توافرها في المتطوع وهي التفرغ التام للنشاط التطوعي بالمهرجان خلال الفترة من 28 فبراير وحتى 5 مارس "فترة انعقاد فعاليات المهرجان"، وألا يقل السن عن 18 سنة، أن يكون المتقدم خريجا جامعيا أو على الأقل طالب بإحدى الجامعات. 

 

كما تضمنت الشروط ضرورة إجادة لغة أجنبية "اللغة الانجليزية أو غيرها"، بالإضافة إلى أن يكون المتطوع حسن المظهر والسمعة والسلوك، القدرة على التعاون وإجادة العمل بروح الفريق، الالتزام والتعاون خلال فترة التدريب والاجتماعات التحضيرية فيما قبل انطلاق فعاليات المهرجان، الأولوية لأبناء الاسماعيلية، اجتياز المقابلة الشخصية.

Advertisements

ويضم مهرجان الإسماعيلية هذا العام عروض وورش ورسوم متحركة  للاطفال ومسابقات وندوات مكثفة وأفلام تسجيلية بحضور ضيوف المهرجان ومواطني الإسماعيلية.  

 

ويُعد المهرجان أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأول المهرجانات العربية التي تتخصص في الأفلام الوثائقية والقصيرة، حيث بدأت أولى دوراته في عام 1988.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق