نجوى إبراهيم تنتقد الاهتمام المبالغ بالأكل والشرب في رمضان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجوى إبراهيم تنتقد الاهتمام المبالغ بالأكل والشرب في رمضان, اليوم الجمعة 8 مارس 2024 03:00 مساءً

 تحدثت الإعلامية نجوى إبراهيم، عن تحضيرات شهر رمضان، بجانب تقديمها نصيحة للأزواج لحل مشكلة الإفطار في رمضان لدى والدتهم أم حماتهم.

 

وقالت نجوى إبراهيم، في برنامجها بيت العز، المذاع عبر محطة نجوم FM: رمضان ده بيفكرني لما يبقى في أم وأب بيجهزوا ابنهم العريس والعروسة معدتنا، والمخ كله بيتشغل على المعدة في رمضان، والناس بتنزل تجيب حاجات مهولة، ليه ده كل؟ ما المعدة دي ممكن تزعل، أنا بمشي عادي ومبنزلش ألم العروض، المعدة متعرفش العروض.

Advertisements

 

وعن نصيحتها للأزواج لحل مشكلة الإفطار في رمضان، قائلة: خناقة هنفطر عند والدتي ولا حماتي، أنت بقى تجيب والدته ووالدتها ويتجمعوا عندك علشان تتفادى الخناقة، لم الدور وهات أمك على أمها وأقعدوا مع بعض في هنا وسرور.

 

نجوى إبراهيم تعلن تعافيها من السرطان

 وعلى جانب آخر، سبق وأن أعلنت الإعلامية نجوى إبراهيم تعافيها من مرض السرطان، إذ قالت في برنامجها بيت العز: فرحانة ومبسوطة الحمدلله بعد أربعة أو خمسة شهور قلق حابة أفرحكم وهي جت كده من عند ربنا وبيجيلي كم دعوات كتير منكم اعتبروني من النهاردة لسة وجه جديد معاكم.

 

وأضافت: أنا هسكت كفاية إنى أقولكم بحبكم من قلبي حقيقي وبعزكم وبحترم الجمهور اللي بدأ معايا وأنا كنت لسة صغيرة شبر ونص لغاية دلوقتي، هبدأ النهاردة حياتي معاكم واعتبروني وجها جديدا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق