"الصندوق العقاري": إيداع 963 مليون ريال بحسابات مستفيدي "سكني" لشهر مارس

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الصندوق العقاري": إيداع 963 مليون ريال بحسابات مستفيدي "سكني" لشهر مارس, اليوم الأحد 24 مارس 2024 01:54 مساءً

الرياض – مباشر: أودع صندوق التنمية العقارية 963 مليون ريال في حسابات مستفيدي "سكني" من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان و"الصندوق العقاري" لشهر مارس/آذار 2024.

 وأوضح الرئيس التنفيذي للصندوق منصور بن ماضي، أن إجمالي الدعم لشهر مارس الحالي جرى تخصيصه دعماً لأرباح عقود برامج الدعم السكني المتنوعة، مبيناً أن إجمالي ما تم إيداعه في حسابات مستفيدي سكني منذ إعلان برنامج التحّول في يونيو 2017 حتى مارس نحو 57.5 مليار ريال؛ وفقاً لوكالة الأنباء السعودية "واس".

 وأضاف بن ماضي أن استمرارية الدعم السكني تأتي تأكيداً وتتويجاً للجهود المتواصلة لدعم المستفيدين لتملك السكن الملائم بالشراكة مع منظومة الإسكان والجهات التمويلية، تحقيقاً لمستهدفات برنامج الإسكان -أحد برامج رؤية المملكة 2030- لرفع نسبة تملك المواطنين للسكن 70% وتوفير الحلول السكنية والتمويلية بشكل مستدام عبر بناء الأنظمة والتشريعات الداعمة.

 يُذكر أن صندوق التنمية العقارية يُقدم خدمات برامج الدعم السكني من خلال أكثر من 43 خدمة رقمية عبر البوابة الإلكترونية للصندوق، كما وفّر خدمة "صمم دعمك" ضمن منصة المستشار العقاري لتمكين المستفيدين من تصميم دعمهم السكني والحصول على أفضل التوصيات التمويلية والسكنية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الموارد البشرية تعلن موعد إجازة عيد الفطر للقطاعين الخاص وغير الربحي

وزير الطاقة يقرر تعديل تعرفة خدمة شبكة توزيع الغاز الجاف

الإسكان: إقرار تأسيس "أمانة تبوك" كشركة مساهمة مقفلة وتشكيل مجلس إدارتها

أخبار ذات صلة

0 تعليق