"البحر الأحمر الدولية" توقع شراكة لتطوير منتجع "فور سيزونز أمالا" في "تربل باي"

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"البحر الأحمر الدولية" توقع شراكة لتطوير منتجع "فور سيزونز أمالا" في "تربل باي", اليوم الأربعاء 6 مارس 2024 06:29 مساءً

الرياض – مباشر: أعلنت البحر الأحمر الدولية، الشركة المطورة لأكثر الوجهات السياحية المتجددة طموحاً في العالم - وجهتي "البحر الأحمر" و"أمالا" - ؛ عن توقيع شراكة استراتيجية مع فنادق ومنتجعات "فور سيزونز" لتطوير منتجع متكامل يقدم تجارب متكاملة للاستجمام والاستشفاء، بالإضافة لوحدات سكنية فاخرة في "تربل باي" بوجهة "أمالا".

وقالت البحر الأحمر الدولية، في بيان لها اليوم الأربعاء، إن منتجع "فور سيزونز أمالا" ينتهج أسلوباً شاملاً في مجال السياحة الاستشفائية، وهو أحدث منتجع فاخر ينضم لـ "تربل باي"، - الوجهة الفريدة للاستشفاء والرفاهية والتي تقع على الساحل الشمالي الغربي في المملكة العربية السعودية- .

ويضم منتجع "فور سيزونز أمالا" 220 وحدة وجناح فندقي بمسابح خاصة، بالإضافة لـ 26 مسكناً راقياً، وهو مصمم ليوفر إطلالات خلابة على الساحل والبحر، كما يقدّم تجارب أخرى فاخرة للزوار.

وسيكون منتجع ومساكن "فور سيزونز أمالا" في "تربل باي" هو الأحدث في مجموعة "فور سيزونز" في السعودية، لينضم إلى فندق "فور سيزونز الرياض" في مركز المملكة، بالإضافة إلى المشاريع القادمة في البحر الأحمر في جزيرة "شورى"، ومدينة جدة على الكورنيش ونيوم في سندالة، بالإضافة للدرعية.

يشار إلى أن أعمال تطوير المرحلة الأولى في وجهة "أمالا" والتي تركز على المخطط الرئيسي لمنطقة "تربل باي" تسير على وفق المخطط لها لاستقبال طلائع زوّارها في أوائل عام 2025، ومن المقرر أن تتكون من 8 منتجعات توفر ما يزيد على 1200 وحدة فندقية.

وبمجرد اكتمالها، ستضم وجهة "أمالا" أكثر من 3900 وحدة فندقية في 29 فندقاً، ونحو 1200 وحدة سكنية وشققاً وفللاً سكنيةً فاخرةً، كما ستوفر متاجر التجزئة الراقية والمطاعم الفاخرة، بالإضافة ومرافق للاستجمام والترفيه.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

تدشين "وجهة وسط جدة" بمعالم عالمية.. وتوقيع 4 عقود بقيمة 12 مليار ريال

"نيوم" تعلن عن مشروع "قيدوري" لرياضة الجولف

السيولة النقدية بالاقتصاد السعودي ترتفع 10% خلال يناير

صحيفة: صندوق الاستثمارات العامة السعودي يتلقى عرضاً للاستثمار في نادي ميلان

السواحة: نمو الاقتصاد الرقمي 10% منذ إطلاق الرؤية وتدشين شركة وطنية للفضاء قريبا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق