حبس قاتل جدته في سوهاج، جرّدها من ملابسها وألقى الجثة في حمام الشقة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حبس قاتل جدته في سوهاج، جرّدها من ملابسها وألقى الجثة في حمام الشقة, اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 08:12 مساءً

أمرت نيابة مركز طهطا، بحبس طالب 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل جدته وإلقاء جثتها في حمام الشقة.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بلاغا يفيد العثور على جثة سيدة مسنة داخل منزلها في مركز طهطا.


بالانتقال والفحص، تبين العثور على جثة هامدة داخل حمام المنزل، وبمناظرتها ظاهريا تبين آثار نزيف وسحجات.

 


وتوصلت تحريات المباحث بأن حفيد المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة وعقب تقنين الإجراءات ألقى القبض على المتهم.

Advertisements


واعترف المتهم بأنه دخل إلى منزل المجني عليها ليلا، ثم تعدى عليها وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، واستولى على مبلغ مالي كان بحوزة المجني عليها أثر خلافات على الميراث بين والده وجدته، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

 

أدلى المتهم بقتل جدته باعترافات تفصيلية أمام مفتشي قطاع الأمن العام عن طريقة تنفيذ الجريمة عبر التسلل ليلا إلى مسكن المجني عليها.
وأضاف المتهم بأنه استغل إقامة المجني عليها بمفردها واقترب من فراشها وكتم أنفاسها باستخدام وسادة وعندما حاولت المقاومة أجهز عليها حتى فارقت الحياة.


وشرح المتهم طريقه استكماله الجريمة عبر تجرد المجني عليها من ملابسها واصطحابها حتى الحمام الشقة وتركها بداخله ل إبعاد الشبه عنه بالادعاء بأن الوفاة طبيعية.


واستطرد المتهم قائلا: سرقت الفلوس اللي في الشقة وهربت عشي محدش يشك فيا وبعدها سمعت بالعثور جثة جدتي وروح زي باقي الناس”.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق