تسهيل الإجراءات وتكثيف ورش العمل، كيف تدعم هيئة الاستثمار الشركات الصغيرة والمتوسطة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تسهيل الإجراءات وتكثيف ورش العمل، كيف تدعم هيئة الاستثمار الشركات الصغيرة والمتوسطة, اليوم الخميس 29 فبراير 2024 03:00 مساءً

تستمر جهود الهيئة العامة للاستثمار المصرية في تنشيط قطاع الاستثمار المصري، حيث تبلورت هذه الجهود خلال الفترة الأخيرة ومطلع العام الجاري، للنهوض بسوق الاستثمارات المصرية وتحسين أداء في مختلف القطاعات والمجالات الاقتصادية.

وتركزت مجهودات الهيئة بشكل ملحوظ على دعم رواد الأعمال الشباب والشركات الصغيرة والمتوسطة، ومساعدتهم في الحصول على كافة الحوافز المقدمة والاستفادة الأمثل منها، وجذب المستثمر سواء المحلي أو الأجنبي، وصخ استثمارات جديدة مما تعود بالنفع على اقتصادنا المحلي وتحسين كافة المؤشرات.

Advertisements

فرص تدريبية لهذه الفئات خلال الفترة القادمة

وتوفر الهيئة العامة للاستثمار خلال الفترة القادمة العديد من الفرص التدريبية التي تسهم في تنمية مهارات رواد الأعمال من الشباب ومؤسسي الشركات الصغيرة والمتوسطة، مع الحرص على تقديم كافة التسهيلات الإجرائية لهم.

رواد الأعمال من الشباب، فيتو 

التعاون مع جمعيات شباب الأعمال حول العالم

ومن ناحية أخرى تحرص الهيئة على تعريف جمعيات شباب الأعمال حول العالم بفرص الاستثمار المتاحة في مصر والخدمات المقدمة للمستثمرين، لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة بالسوق المصري في مختلف المجالات.

مؤتمرات ولقاءات عالمية لتبادل الخبرات الاستثمارية 

وتنظم هيئة الاستثمار عدة مؤتمرات وندوات بالتعاون مع الجمعية المصرية لشباب الأعمال سواء في مصر أو خارجها، بالإضافة إلى اللقاءات المتبادلة بين شباب رجال الأعمال المصريين والأجانب، لكسب وتبادل الخبرات.

العمل على زيادة الصادرات المصرية

وفيما يتعلق بإمكانية زيادة الصادرات المصرية للخارج، فمن المقرر أن نشهد تعاون مشترك بين الجانبين لبحث احتياجات الأسواق من المنتجات المختلفة بغرض زيادة الصادرات المصرية إليها.

تحديث قواعد البيانات 

كما يتم العمل على تحديث قواعد البيانات الخاصة بالفرص الاستثمارية المتاحة والقطاعات المُستهدفة والدراسات الخاصة بالأسواق المستهدفة لجذب الاستثمارات بالمجالات المختلفة، وتكثيف ورش العمل لرفع وعي مجتمع الأعمال بكل ما يخص ريادة الأعمال.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق