مصرع ضابط شرطة في حادث سير بالجيزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصرع ضابط شرطة في حادث سير بالجيزة, اليوم الجمعة 8 مارس 2024 03:00 مساءً

لقي ضابط شرطة مصرعه إثر تعرضه لحادث سير نتيجة انقلاب سيارته الملاكي، أعلى طريق المنصورية باتجاه ميدان لبنان بالمهندسين، وتم نقل جثمانه إلى أقرب مستشفى.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بوقوع حادث سير أعلى طريق المنصورية تجاه ميدان لبنان بالمهندسين، والعثور على جثة، وعلى الفور انتقلت قوة من الإدارة العامة لمرور الجيزة، وتبين العثور على جثة ضابط شرطة، وتم نقله للمستشفى.

إصابة 25 شخصًا في حادثي تصادم بالطريق الصحراوي الغربي

في سياق آخر، أصيب 20 شخصًا فى حادث تصادم سيارتين على طريق أسيوط الصحراوى الغربى، وانتقلت سيارات الإسعاف ورجال المرور الى مكان الحادث.

Advertisements

كانت مديرية أمن الفيويم تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم وقع بين سيارتين إحداهما ملاكي والأخرى ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم ووجود مصابين وعلي الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث.

وتبين بالفحص إصابة 20 مواطنا جراء التصادم السيارتين وقامت سيارات الاسعاف بنقل  المصابين  إلى مستشفي الفيوم العام.

وحرص رجال المرور على رفع آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية وإعادتها لطبيعتها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالمنيا

كما أصيب 5 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا.

حادث تصادم في المنيا 

 وكانت الأجهزة الأمنية، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي بتروسيكل على الطريق الصحراوي الغربي وبالتحديد أمام مصنع السكر بمدخل تونا الجبل بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، وأسفر الحادث عن مصابين. 

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم. 

وتم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي للعلاج وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم إزالة آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات بالطريق الصحراوي الغربي. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق