مناوشات روجينا وابنتها لأشرف زكي بسبب تشجيعه الزمالك (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مناوشات روجينا وابنتها لأشرف زكي بسبب تشجيعه الزمالك (فيديو), اليوم الاثنين 18 مارس 2024 05:44 مساءً

قالت الفنانة روجينا إنها تشجع النادي الأهلي لكن تبقى أحيانا على الحياد بسبب زوجها الفنان أشرف زكي الذي يعشق نادي الزمالك.

 

وأضافت روجينا خلال الجزء الثاني من لقائها وزوجها أشرف زكي مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج الوش التاني: أنا أهلاوية لكن على الحياد، ومايا ابنتي أهلاوية وتغيظ أبيها في بعض الأوقات بأغنية سطلانة.

— Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) https://twitter.com/ShobierOfficial/status/1769742477152456766?ref_src=twsrc%5Etfw

برنامج الوش التاني

 

وحل الفنان أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا ضيفين على الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه الرمضاني “الوش التاني” والذي يقدمه عبر أثير إذاعة أون سبورت إف إم في يوميا في رمضان.

Advertisements

 

مسلسل سر إلهي 

وتشارك الفنانة روجينا في موسم دراما رمضان بمسلسل سر إلهي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

 

أبطال مسلسل سر إلهي

وتضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق