وكيل تعليم القليوبية تشهد إطلاق مبادرة «يلا صيانة» في القناطر وشبرا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت سماح إبراهيم، وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، إطلاق مبادرة «يلا صيانة»، بمدارس إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية، وذلك خلال زياتها للإدارة بحضور محمد مهدي، مدير الإدارة، حيث تفقدت مدرسة شبرا الخيمة الثانوية التجارية المتقدمة.

وأكدت «إبراهيم» بحسب بيان، الأحد، ضرورة التخلص من الرواكد الحديدية والخشبية بالطرق القانونية واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لجميع العاملين بالمدرسة.

وشددت على تفعيل المبادرة لإعادة إصلاح وصيانة المقاعد الخشبية والحديدية للاستفادة منها وتخفيف العبء عن كاهل الدولة كما رصدت خلال الجولة بعض المخالفات أثناء المرور حيث تم تشكيل لجنة لرصد المخالفات تمهيدا لإحالة الموضوع إلى الشؤون القانونية بالإدارة.

وفي مدارس القناطر الخيرية تابعت المبادرة مشيرة إلى أنها تهدف إلى إعادة هيكلة وإصلاح المقاعد والأثاث المدرسي المتهالك وإعادة إلى حالته الأولى مرة أخرى بتكلفه أقل بكثير من تصنيعه مما يوفر الكثير والكثير من الأموال وتخفيف العبء عن كاهل الدولة.

كما أكدت «إبراهيم» أن المبادرة تتماشي مع توجيهات القيادة السياسية التي تقضي ببذل المجهود والعمل الدؤوب والمستمر لرفع وتعزيز الوطن.

وتضمنت الزيارة مدرسة القناطر الخيرية الصناعية ومدرسة القناطر الخيرية الزراعية العسكرية واستمعت لشرح وتفاصيل المبادرة من خالد الشربيني مدير الإدارة.

إطلاق مبادرة يلا صيانة بالقناطر وشبرا
إطلاق مبادرة يلا صيانة بالقناطر وشبرا
إطلاق مبادرة يلا صيانة بالقناطر وشبرا
إطلاق مبادرة يلا صيانة بالقناطر وشبرا
إطلاق مبادرة يلا صيانة بالقناطر وشبرا
  • الوضع في مصر

  • اصابات

    168,057

  • تعافي

    131,211

  • وفيات

    9,512

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق