«جبلاية العفش» في الغردقة تجذب عروسين صينيين لالتقاط «فوتوسيشن»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

جذبت منطقة جبلاية العفش الشعبية وسط مدينة الغردقة عروسين صينيي الجنسية لعمل فوتوسيشن لحفل زفافهما بمدينة الغردقة على الطريقة المصرية، وذلك من خلال التصوير بعدة أماكن مختلفة بمنطقة جبل العفش الشعبية بعيدا عن الفنادق والقرى السياحية المنتشرة بالمدينة.

وقال حسن محمد حسين موظف بالشركة التي قامت بالحجز للعروسين الصينيين، إنه فوجئ بطلب العروسين بطلب تحديد منطقة شعبية لعمل فوتوسيشن لهما على الطريقة المصرية، مشيرًا إلى أنهما حرصا على إقامة حفل زفافهما بالغردقة وتم الاتفاق مع أحمد ضاحي أحد أشهر مصوري الغردقةللقيام بهذه المهمة.

ووافق العروسان الصينيان الجنسية على اقتراحه باختيار منطقة جبلاية العفش، وهي من أقدم مناطق الغردقة الشعبية، ووافقا على الفور، حيث اصطحبهما بسيارة تابعة للسفارة الصينية بالقاهرة وأرسلا الصور بعد انتهاء إجازتهما ومغادرتهما الغردقة.

وخلال الفوتوسيشن تم التقاط صور أمام مسجد منطقة جبلاية العفش والصعود على السلم الحديدي لأحد خزانات مياه الشرب القديمة المتوقغة عن العمل، بالإضافة إلى صورة أعلى قمة الجبلاية وصورة أخرى مع عدد من أطفال المنطقة، فيما أبدي العروسان قبل مغادرتهما أنهما سيعودان مرة أخرى لزيارة مدينة الغردقة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    166,492

  • تعافي

    130,107

  • وفيات

    9,360

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق