أفضل 10 وجوه شابة في دراما رمضان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أفضل 10 وجوه شابة في دراما رمضان, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 02:35 مساءً

نستهل في مقال اليوم مشوار حصاد دراما رمضان 2024، كما اعتدنا في مثل هذا الموعد حيث لم تتبقى سوى بضع ساعات على إنتهاء الشهر الكريم أعاده الله علينا جميعًا بالخير واليمن والبركات العام المقبل إن شاء الله.


والبداية مع أفضل الوجوه الشابة التي تألقت ولفتت الأنظار بقوة في أعمال هذا الشهر وأعلنت عن نفسها كمشروع نجوم قادمين في السنوات القادمة لتجديد دماء الفن، أسوةً بمن سبقهم من الفنانين الذين كان رمضان موعدًا وإيذانًا بانطلاق مدفع نجوميتهم والأمثلة على ذلك كثيرة في تاريخ الدراما التليفزيونية المصرية.. وفي مقال اليوم اخترنا 10 أفضل وجوه شابة في رمضان من وجهة نظرنا فانتظروها.

Advertisements

قاهر ابن سيحون وخليفة الصباح

كان طبيعيًا بما أنه المسلسل الأكبر والأهم والأضخم إنتاجًا في تاريخ الدراما التليفزيونية المصرية، أن يتيح الحشاشين الفرصة لعدد كبير من الوجوه الشابة الموهوبة الذين كانوا في الموعد وأحسنوا استغلالها ومن هؤلاء برز 5 بشكل خاص.. 

 

أولهم الرائع أحمد عبد الوهاب، الذي اعتبره أحد مفاجأت رمضان ومشروع نجم قادم بقوة وهذا يحسب بالتأكيد لمخرج العمل بيتر ميمي، وقد أبدع في دور مركب - يحيى الشاب القوي العنيد الذي أخذ على نفسه عهدًا بالانتقام من قاتل والدايه تابع حسن الصباح زيد ابن سيحون - الفنان أحمد عيد.

 

ولهذا ينضم إلى قواته وينجح في مهمته الصعبة ولكنه لا ينسى رغم ذلك حبيبته سارة الشامي حتى يعثر عليها ويتزوجها، وأحمد عبد الوهاب شارك أيضًا في رمضان بالمسلسل الكوميدي أشغال شقة لهشام ماجد، وقبله ب 1000 حمد لله على السلامة مع يسرا، والبيت بيتك مع كريم محمود عبد العزيز وهو معروف كسيناريست متميز لعدد من الأعمال الناجحة كعزمي وأشجان، البيت بيتي، الخطة العايمة وأخيرًا خالد نور وولده نور خالد المعروض حاليًا لشيكو وكريم محمود عبد العزيز.


عمر رزيق أو الإبن الأصغر لحسن الصباح - الهادي الذي يعده ويعلنه خليفة له حتى دفعت الغيرة مساعد أبيه الأول بارزك أوميد للخلاص منه، ولعل مشهد إعتراف الهادي للصباح بأنه ساعد والداته على الهرب من القلعة لمعبر عن موهبة هذا الشاب الواعد، الذي هو نجل المخرج الراحل رزيق البهنساوي وكان قد لفت الانتظار أيضًا في مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال العام الماضي.


حور الجنة المزعومة

وفي قلعة الصباح وجنته المزعومة كانت هناك عدد من الفتيات الجميلات اللاتي تم شراءهن كجاريات، وجعلهن الحور اللاتي وعد الصباح الشباب من مريديه الفدائيين في الجنة التي يحمل مفتاحها وحده!


الجميلة الموهوبة سارة الشامي أو نورهان ذات الأداء الهادئ الواثق واحدة من حور الصباح، وهي حبيبة يحيى - أحمد عبد الوهاب قبل أن تهرب برفقة زوجة الصباح وابنته وتلتقي بحبيبها وتتزوج منه، سارة الشامي إبنة معهد الفنون المسرحية.. لها بعض الأعمال أخرها مذكرات زوج مع طارق لطفي، وحرب مع أحمد السقا في رمضان الماضي.


نور إيهاب أو ناز الجارية مثل نورهان في قلعة الصباح صاحبة الصوت العذب والتي تدفع حياتها ثمنًا لطموحها، نور إيهاب بدأت التمثيل وهي طفلة في مسلسلي يوميات زوجة مفروسة وذهاب وعودة ومن أعمالها كشابة.. الاختيار 2، أعمل إيه، مسار إجباري وصدفة المشاركين في سباق رمضان الحالي.


ثالث الحور الجميلات المتألقات بسنت أبو باشا أو جويرية 'السهنة' التي تتمكن من القضاء على مدربة الحور الجبارة - الفنانة السورية سوزان نجم الدين، بسنت أبو باشا تشارك أيضًا بعملين مختلفين في رمضان عتبات البهجة للعملاق يحيى الفخراني ومحارب لحسن الرداد الذي شاركته من قبل مسلسل بابلو.


كابتن مايا وشقيقة كوبرا


من أبرز الوجوه الشابة المبشرة في رمضان أيضًا.. إلهام صفي الدين إبنة شقيقة النجمة الكبيرة إلهام شاهين والتي برعت في عملين من أفضل أعمال رمضان، هبه تاتو فتاة التيك توك الشعبية التي تنافس شيماء - سلمى أبو ضيف في نفس المجال بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وكابتن مايا نجمة كرة القدم النسائية المتمردة التي تحلق شعرها ع الزيرو اعتراضًا على بعض قرارات والدها النجم خالد النبوي في مسلسل إمبراطورية م.


ألحان المهدي المطربة والممثلة صاحبة الملامح الرومانسية الجميلة التي أكدت موهبتها في دور منال الشقيقة الصغرى للفنان محمد إمام في مسلسل كوبرا، والتي تتعرض للخطف والتعذيب بسبب هروبه بحصيلة سرقة بنك، ألحان المهدي لفتت الأنظار كذلك في مسلسل سره الباتع للمخرج خالد يوسف رمضان العام الماضي.


الطبيبة والكوافيرة وذو الوجهين

من أكثر الوجوه الشابة تميزًا كذلك في دراما رمضان.. السورية ريام كفارنة التي جسدت دور د. جيهان زميلة د. حسام - إياد نصار وحبه الأول التي تعود من الغربة بعد زواج فاشل وتحاول إعادة علاقتهما السابقة في مسلسل صلة رحم، ريام كفارنة من أبرز نجوم الفن الشباب في سوريا في الوقت الحالي.


في نفس العمل أجادت نورا عبد الرحمن في دور نورا الكوافيرة زميلة وصديقة حنان - أسماء أبو اليزيد، وقد شاركت نورا عبد الرحمن من قبل في بعض المسلسلات مثل هجمة مرتدة وليلة السقوط وزي القمر.

 


وكذلك محمد دسوقي في دور شاكر بائع الملابس الذي يخدع نورا الكوافيرة باسم الحب قبل أن يعود لرشده ويتزوجها في النهاية، كما جسد دورًا مغايرًا تمامًا في مسلسل نعمة الأفوكاتو للشاب الفقير محمد الذي يعول أمه وأخته ويضطر لقبول وظيفة عامل بوفيه بإحدى الشركات رغم دراسته للحقوق حتى يقابل نعمة الأفوكاتو ويعمل معها ويدفع حياته ثمنًا لإخلاصه لها.
عيد فطر مبارك.. كل عام وأنتم بخير.

أخبار ذات صلة

0 تعليق