ضبط صاحب سنترال بتهمة النصب على المواطنين في البحيرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضبط صاحب سنترال بتهمة النصب على المواطنين في البحيرة, اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 11:45 صباحاً

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على  صاحب سنترال بالبحيرة لقيامه بالنصب على عدد من المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها لهم.

ضبط صاحب سنترال للنصب على المواطنين بزعم استثمار أموالهم 

تلقى مركز شرطة أبو المطامير بمديرية أمن البحيرة  بلاغًا من 5 أشخاص بتضررهم من مالك سنترال لقيامه بالإستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت أكثر من (2 مليون جنيه) نظير استثمارها في مجال الدفع الإلكترونى مقابل أرباح.. وامتناعه عن سداد الأرباح أو رد المبالغ المالية لهم.

Advertisements


وعقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن البحيرة من ضبط المتهم، واعترف بارتكابه الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق